الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك: اتحاد الكرة غير قادر على تنظيم بطولة للناشئين

الزمالك
الزمالك

شن عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، هجومًا على الاتحاد المصري لكرة القدم، على قرار تنظيم مباراة فاصلة بين القطبين لتحديد بطل دوري الجمهورية مواليد 1999، بسبب تغيير اللائحة.

وقال الدرديري في تصريحاته لقناة الزمالك: "اتحاد الكرة كل يوم يفاجئنا بمواقف جديدة ضد نادي الزمالك، بطولة بدأت بنظام وأنتهت بنظام أخر، اللائحة يجب أن تستمر لنهاية البطولة، الاتحاد لم يخطر الأندية بتعطل اللائحة، بدليل أن الأهلي كتب على موقعه الرسمي "لكي نحقق اللقب يجب أن نفوز على الزمالك بثلاث أهداف".

وأضاف: "لايجوز لاتحاد كرة محترف وأقدم اتحاد في إفريقيا ومؤسس للكاف يحدث فيه هذا الكلام، ومسابقة ناشئين غير قادر على تنظيمها، واضح أن هناك غياب رؤية لاتحاد الكرة".

اقرأ ايضًا: هيثم فاروق: بيراميدز بلا مدير فني والرجاء استحق الفوز برباعية

وتابع: "الزمالك مؤسسة كبيرة ويحترم الجميع واتحاد الكرة وكل المؤسسات، نحتاج أن المؤسسات تحترمنا بلوائح واضحة ومعتمدة، حتى الآن رافضين لقرار اتحاد الكرة، مجلس إدارة الزمالك سيجتمع وسنأخذ القرار المناسب بعد مخاطبة اتحاد الكرة للاستسفار منه عن أخذه ذلك القرار".

وواصل: "الموضوع لن يمر مرور الكرام، لن نترك حق الزمالك في أي وقت، مكلفين بجلب حق الزمالك وهذا ليست رؤيتي ولكن رؤية عماد عبد العزيز وهشام إبراهيم وباقي اللجنة".