الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 04:21 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك: نجهز شكوى ضد الترجي.. ونخاف على الحكام المصريين من القمة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

كشف عمرو الدريري، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، الموقف النهائي لخوض مباراة القمة المصرية ضد النادي الأهلي المقرر لها يوم 18 إبريل الجاري، بطاقم تحكيم مصري.

وقال الدريري في تصريحاته لقناة الزمالك: "استقدام الحكم الأجبني لإدارة مباراة القمة يصب في مصلحة التحكيم المصري، لأنه ممكن يتأثر ويحدث له مشكلة، ولو حدث هفوة في مباراة القمة، لو التحكيم أجنبي سيقال لا يعرف الفريقين".

واضاف:"خائف على التحكيم المصري من هذه المباراة، نتمنى القمة تخرج بشكل جيد ولبر الأمان نحن في دولة محترمة".

وعن ترشيح محمود البنا: "لم يطرح علينا أي أسماء، نحتاج لحكم دولي وعادل وشخصيته قوية نتحدث عن سمات عامة وليس أسماء، نريد حكم لم يفتعل مشكلة قبل ذلك، خصوصًا أنها قمة مهمة بالنسبة لنا لا نريد هفوة تحدث".

وتابع: "لا نريد اسم تسبب في هفوات الفترة الأخيرة هذه مطالب الزمالك، وحكم الفار يكون على نفس مستوى حكم الملعب، موافقين على الحكم المصري، كلمة انسحاب غير موجودة في قاموس الزمالك، وسنحقق الفوز، وسنلعب تحت أي ظرف من الظروف".

اقرأ ايضًا: هيثم فاروق: بيراميدز بلا مدير فني والرجاء استحق الفوز برباعية

وعن احتجاج الزمالك للكاف بشأن مباراة الترجي والمولودية: "نعد الملف وغدًا سيكون جاهز، سنتحدث مع هاني أبو ريدة باعتباره عضو مكتب تنفيذي لكي يساعدنا في هذا الأمر، لن نترك حق الزمالك، الزمالك نادي قوي ولدينا أوراق ضغط وقوة ومتواجد على الساحة الكروية في كل مكان ولن نتهاون في حق الزمالك تحت أي ظروف من الظروف".