الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:46 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة تهاجم محمد رمضان بسبب عمرو يوسف: مغرور ومتكبر

أصالة
أصالة

بطريقة غير مباشرة هاجمت الفنانة أصالة السورية أصالة نصري، الفنان محمد رمضان بسبب إعلانه تجسيد شخصية أحمس في فيلم، بعد إيقاف تصوير مسلسل "الملك" للفنان عمرو يوسف، وتصريحاته أمس خلال لقائه في برنامج "مساء dmc".

ونشرت أصالة صورة للفنان عمرو يوسف عبر حسابها الخاص موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وصحبتها بتعليق:"أكبر ثروة بالحياة هي الصداقة وعمر يوسف من الناس النادر نشوفهم.. كيف بيقدر يكون لكل اللي حواليه أخ قريب شهم مُهذب بيحترم الكل وبيخدم الكل وفيه مواصفات الفنان الحقيقي".

وتابعت الفنانة السورية حديثها واصفة محمد رمضان بـ "المغرور والمتكبر": "أكيد اللي بيجرحك بيجرحنا وعدمّ ردّك على مغرور أو متكبر من عظيم أخلاقك اللي معروفه عنك يا أحلى شباب بلادنا كلها ، والنجاح بانتظارك والناس بتشتاقلك لأنك خير مين يكون بينهم لأنك بقيت منهم، وصباح الفل على حلوتنا الحبيبة كنّودة شريكتك المُحبّة الوفيّة".

وكان رمضان قد رد على الهجوم الذي تعرض له بعد إعلانه التحضير لفيلم فرعوني تاريخي بعنوان "أحمس"، وأكد أن صورته بالزى الفرعوني كانت بمناسبة موكب المومياوات وليس بسبب المسلسل الذي تم وقفه، موضحًا أنهنه كان يتمنى تجسيد هذه الشخصية التاريخية منذ طفولته مضيفًا: "شخصية أحمس دي طموحي وأحمس ده بتاعنا كلنا، هو خال الممثل الزميل؟".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان عن فيلم أحمس: ده بتاعنا كلنا.. ولا هو خال زميل المسلسل الموقوف؟

وتابع عن انتقادات تجسيده فيلم عن الملك أحمس خلال لقائه في برنامج مساء dmc، مع الإعلامية إيمان الحصري: "أنا ليا أعداء كتيرة أكتر من أعداء أي فنان، متغاظين من أني لسة صغير وأصبحت نجم كبير بهذه السرعة" مضيفًا: "هو أحمس ده خال الزميل اللي بيعمل المسلسل الموقوف"؟.