الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:28 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ”ضل راجل”.. تعرض رنا رئيس لحادث مفجع

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

تصدر اسم مسلسل "ضل راجل" للفنان ياسر جلال تريند قائمة منصة جوجل وموقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل مساء أمس، عبر شاشة قناة "الحياة"، وكانت أحداث الحلقة مليئة بالإثارة والغموض.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ضل راجل

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بجثة ملقاة على الأرض بأحد الشوارع واجتماع رجال الشرطة والإسعاف دون الكشف عن تفاصيل الجريمة ومرتكبها، ثم ينتقل المخرج لمشهد للنجم ياسر جلال يمارس فيه الرياضة ويظهر فيه جانب من حياته اليومية وأسرته البسيطة المكونة من زوجته نرمين الفقى وابنتيه وحماته إنعام سالوسة.

ويتبين من أحداث الحلقة الأولى مهنة ياسر جلال حيث يعمل مدرس بإحدى المدارس صباحًا، وسائق تاكسي في المساء، فيما تظهر زوجته التي تجسد دورها الفنانة نرمين الفقي على كرسي متحرك، ويساعدها ياسر جلال في أعمال المنزل لظروف مرضها ولحبه لها كما يتبين من الأحداث.



وتنتقل الأحداث قبل الحادث والمشهد الأول بـ24 ساعة، إلى مشهد "شهد" التي تجسد دورها رنا رئيس ابنة ياسر جلال وهي تطلب من والدتها الذهاب لحف عيد ميلاد إحدى صديقتها، وتفاجأ بوالدها الذي يرفض طلبها، لكن مع إلحاحها وإقناع زوجته له وافق، اصطحبها في التاكسي الذي يملكه حتى مكان الحفل.

وتفاجأ رنا رئيس بعد دخولها الحفل بالمكان الذي تجده مليئًا بالشباب المراهقين يشربون الخمور ويتراقصون على موسيقى صاخبة، وبعد ساعة عاد أبوها مرة أخرى ودخل مكان الحفل، وأخذ يبث عن ابنته فلم يجدها.

وانتهت الحلقة الأولى باتصال نريمن الفقي بزوجها ياسر جلال وتخبره أن انبتهما رنا رئيس تعرضت لحاد سير.

مواعيد عرض المسلسل

ويعرض مسلسل "ضل راجل" خلال مارثون شهر رمضان على شاشة قناة "الحياة" في تمام الساعة 11:30 مساء، ويعاد الساعة 4:00 صباحًا، و7:45 صباحًا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

اقرأ أيضًا: انسحب أبطاله..مسلسل ”كله بالحب” يواجه أزمة كبيرة مع انطلاق الموسم الرمضاني

والمسلسل تولى تأليفه أحمد عبد الفتاح، وأخرجه أحمد صالح، ويشارك في بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، محمود عبد المغنى، نرمين الفقي، رنا رئيس، أميرة العايدى، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، أحمد منير، عصام السقا، محمد يسري، رباب ممتاز، لمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.