الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:34 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زيدان عن مواجهة ليفربول: سنلعب من أجل الفوز

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، صعوبة مواجهة ليفربول الإنجليزي، بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ليفربول، ضيفه ريال مدريد، على ملعب "أنفيلد"، غدًا الأربعاء ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، خلال تصريحات صحفية: "بالتأكيد ستكون هنالك صعوبات في مباراة الغد، لكننا سنواصل ما نفعله ونريد أن نلعب بشكلٍ جيد".

وأضاف: "نحن نعلم قيمة المباراة التي سنلعبها في الغد، سندافع ونهاجم بشكلٍ جيد كفريق واحد، نحن مستعدون".

وتابع: "نحن لا نفكر الآن في البطولة التي نريد تحقيقها، سواء الليجا أو دوري الأبطال، نحن نفكر في كل مباراة سنلعبها، الذي يدور في أذهاننا هو مباراة الغد فقط".

وواصل: "نحن أتينا إلى هنا من أجل الفوز، لا نفكر في الإرهاق، لم نتحدث عن ذلك في مباراة الذهاب ولم نتحدث أيضًا بعد الكلاسيكو، يجب علينا أن نعتاد على هذه الأمور، نحن مستعدون لمباراة الغد".

اقرأ ايضًا: لوكا مودريتش: مباراة ليفربول ستكون صعبة للغاية.. لكننا واثقون من أنفسنا

وأردف: "الجانب الذهني والبدني لدينا رائع، نحن بخير، ما نريده هو تقديم مباراة رائعة لأننا نريد التأهل للدور القادم، سنحاول الفوز ونحن على استعداد".

وأكمل: "في الأوقات الصعبة، دائمًا ما يظهر هذا الفريق شخصيته، سنلعب المباراة بالمتواجدين معنا، وسنفكر في خوض مباراة رائعة، لا شيء أكثر من ذلك".

وأتم: "مباراة الغد من المباريات التي تتطلب منا الكثير، مباراة الغد ستسمح لنا بالوصول إلى نصف النهائي، علينا أن نقدم كل ما لدينا، لدينا إصابات ولكننا لن نتأثر، سنواصل المسير".