الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:53 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

رمضان 2021… ”هجمة مرتدة” الحلقة 1.. القبض على أحمد عز وهند صبرى

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 1
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 1

وصلت أحداث الحلقة 1 من مسلسل "هجمة مرتدة"، إلى ذروتها عبر شاشة dmc، وذلك بعدما تم القبض على سيف العربى، الذي يجسد دوره النجم أحمد عز ضمن أحداث العمل، من قبل القوات الأمريكية في العراق على خلفية تواجده في فرح بالعراق يتواجد فيه إرهابيون.

أحمد عز - الحلقة 1 مسلسل هجمة مرتدة

وهو الأمر الذى أظهر الفنان أحمد عز، خلال الحلقة 1 من مسلسل "هجمة مرتدة"، وهو يفلت من بعض أسئلة ضابط القوات الأمريكية، مؤكداً أنه مجرد عامل في البوفيه، وبالتالي لا يعلم أي شيء عما يسأله عنه الضابط، خاصة بعدما وجه له الأخير بأنه على علاقة بشخص من تنظيم القاعدة، وبالتالى سيستمر فى السجن حتى يتكلم.

اقرأ أيضا: رمضان 2021 | ”الاختيار 2” الحلقة 1.. ظهور أحمد منسى وهشام عشماوى

وتظهر مانويلا، صديقة الفنان أحمد عز، وتطلب من أحد الأشخاص المساعدة في خروج سيف من السجن، نظراً لثقتها بأنه لا يعلم شيئا عما حدث في الفرح، وفى نفس السياق تظهر الفنانة التونسية هند صبرى للمرة الأولى ضمن أحداث الحلقة 1 من مسلسل "هجمة مرتدة"، أثناء عملها في منظمة غير حكومية بشرق أوروبا، حيث يُطلب منهم العمل مع الصهاينة تحت شعار أن المؤسسة تعمل في نطاق حوار الأديان.

وهو ما جعل " دينا أبو زيد"، التي تقوم بشخصيتها النجمة هند صبرى، وتوافق على الفور ولا تتردد عكس صديقها الذى رفض على الفور، مؤكداً أنه يعلم الفارق ما بين الصهاينة واليهود، وبالتالي فإنه لن يضع يده مع أناس يجمعون التبرعات لقتل أهله.

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة مطلقة للفنان أحمد عز، وتشارك معه النجمة التونسية هند صبري.

 ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.