الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:21 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاء عامر تتشفي في وفاة أحمد خليل في ”لحم غزال”

الفنان أحمد خليل
الفنان أحمد خليل

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "لحم غزال"، العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث توفي كبير السوق "أحمد خليل"، وفرحت الفنانة وفاء عامر"قدرية" بعد تلقي خبر الوفاة، وذبحت بقرة ووزعتها على أفراد السوق.

 

دخلت أسرة الحاج "مأمون"، في حالة من الصدمة عقب وفاة كبير السوق، وسط بكاء العاملين بالسوق وفرحة "المعلمة قدرية" في وفاته، التي تقوم بدورها الفنانة وفاء عامر، وزوجها عمرو عبدالجليل.

 

لم تسع الفرحة «قدرية»، ما جعلها تقوم بذبح بقرة، وتوزعها على جميع أفراد السوق.

 

اقرأ أيضاً:مراد مكرم يكشف تطورات إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا

 

وسدد خالد كمال الذي يلعب دور"سيد جلالة"، طعنة للمعلم سيد كبير السوق والذي يجسد دوره الفنان أحمد خليل، وكان يعتقد أنه لم يره أحد ولكن غزال رأت كل ما حدث، فقبضت الشرطة على "غزال"، للتحقيق في قضية المعلم "مأمون" ولكنها لم تخبرهم على القاتل الحقيقي.

وأغلقت الستار على الحلقة الثالثة بمشهد اقتحام سيد جلالة شقة غزال.

 

كما ظهرت غادة عبد الرازق في شخصية "غزال" التى تحاول العثور على ابنها الذى أختطفه تجار المخدرات وتنتقم منهم خلال أحداث العمل.

 

تدور أحداث "لحم غزال" في إطار الدراما الشعبية، حول فتاة من منطقة شعبية تواجه العديد من المشاكل والصراعات، وتحاول العثورعلى ابنها والانتقام من كبار السوق.

 

ويشارك في مسلسل "لحم غزال" العديد من النجوم منهم بجانب غادة عبد الرازق وفاء عامر وشريف سلامة وأحمد خليل وعمرو عبد الجليل ومي سليم، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة.

موضوعات متعلقة