الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:36 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ولي عهد السعودية يٌرزق بالطفل الـ 5 في خامس أيام رمضان

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

رزق الله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان طفله الخامس مساء السبت في اليوم الخامس من رمضان وأطلق عليه اسم جده مؤسس المملكة العربية السعودية عبد العزيز.

 

اقرأ أيضا: السودان تلقي القبض على 4 من عناصر ”الإخوان” المحظورة

وتلقى الرجل الثاني في السعودية في سلم الحكم عقب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود التبريكات والتهاني لحصوله على المولود الخامس في العشر الأوائل من شهر رمضان الكريم.

وبدأت التهاني من جانب الأمير سعود بن سلمان حيث كتب على الصفحة الرسمية لموقع "تويتر" مساء أمس السبت: "أرفع أسمى آيات التهاني لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد حفظهما الله، بقدوم مولود سمو سيدي ولي العهد الأمير عبدالعزيز بن محمد بن سلمان، جعله الله من مواليد السعادة وبارك الله فيه جعله قرة عين لوالديه".

 

كما قدم تركي آل شيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية التهنئة عبر حسابه على تويتر قائلا: "أتقدم لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين ولسمو سيدي ولي العهد بأحر التهاني وخالص التبريكات بقدوم مولود لسمو سيدي ولي العهد الأمير عبدالعزيز بن محمد بن سلمان… جعله الله من مواليد السعادة وأنبته نباتاً حسناً وجعله قرة عين لوالديه".

 

ومتزوج ولي العهد السعودي من ابنة عمه سارة بنت مشهور بن عبد العزيز آل سعود وأولاده منها هم سلمان ومشهور وفهدة ونورة وعبد العزيز أخر المواليد.