الخميس 29 يوليو 2021 04:55 مـ 19 ذو الحجة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

اختطاف روجينا من منزلها بعد هروبها من تاجر مخدرات

روجينا
روجينا

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل بنت السلطان العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث تعرضت روجينا للخطف وذلك خلال نومها بمنزلها بعدما نجحت فى الهروب من الفنان باسم سمرة "تاجر المخدارت".

 

 

ظهرت روجينا وهي تجسد دور"عزة" وهي الفتاة التي يقع في حبها "حمو" والذي يجسد شخصيته باسم سمرة، وهو أحد صبيان والدها الراحل المعلم سلطان "فؤاد بيومي".

 

وتتصاعد أحداث المسلسل في أجواء الاثارة ويحرض باسم سمرة أشخاص يعملون معه في تجارة المخدرات على "عزة" لضربها وسرقة بضاعتها، حتى يساومها على أن تتزوجه، وتهرب منه في اليوم الذي يخبرها بحضوره للزواج منها بالإكراه.

اقرأ أيضًا:شاكوش بيقلدنى وبيكا مش مغنى”.. عبدالباسط حمودة يفتح النار على مطربي المهرجانات في ”العرافة” (فيديو)

وتفر عزة هاربه منه وتذهب إلى محطة القطار في سيدي جابر، ووهناك تتفاجأ بفتاة تدعى منار وتعطيها حقيبة مليئة بالأموال ثم تنتحر وتواصل عزة رحلتها الى القاهرة، وتنقلب حياتها رأساً على عقب بعد ذلك.

 

شهدت الأحداث السابقة من المسلسل شجار حاد بين روجينا وباسم سمرة ، كما تتضمن ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد، الذى يلعب دور المعلم سلطان والد روجينا والذى تذكر باسم ، ذكريات حديثه معه قبل وفاته عندما طلب الزواج من ابنته رفض، قائلاً: "يوم ما أجوز بنتي أجوزها لحد فى العالي مش عيل صغير".

 

ويشارك في مسلسل «بنت السلطان» العديد من نجوم الفن وهم الفنان روجينا، باسم سمرة أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

 

فن الطريق أخبار الفنانين روجينا باسم سمرة مسسل بنت السلطان
بنوووك