الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:00 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تعافيه من ”كورونا”.. عمرو موسى يكشف لـ”الطريق” حالته الصحية

عمرو موسى
عمرو موسى

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن تعرض السياسي عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، لوعكة صحية جديدة، عقب الإعلان عن تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في شهر يناير الماضي.

وتعليقًا على ذلك، أكد الدكتور عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية تمتعه بصحة جيدة، نافيًا ما أشيع عن مرضه.

اقرأ أيضًا: عمرو موسى: مصر تحولت بشكل كبير اقتصاديًا في عهد ”مبارك”

حقيقة مرض عمرو موسى

وأضاف "موسى" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه تعافى من فيروس كورونا الذي أصيب به منذ عدة شهور، ولكنه أصبح بصحة جيدة وتعافى تمامًا.

اقرأ أيضًا: عمرو موسى: سياسات أمريكا ستتغير تجاه إيران بعد تولي بايدن الرئاسة

أما عن طقوسه في شهر الصيام ومتابعته لما يقدم على شاشة التلفزيون، قال عمرو موسى إنه لا يتابع الأعمال الفنية في شهر رمضان الحالي.

تعافي عمرو موسى من كورونا

وكان الأمين الأسبق لجامعة الدول العربية، قد كشف في وقت سابق عن وضعه الصحي هو وزوجته بعد الإصابة بفيروس كورونا، مبينًا أن حالة زوجته في تحسن وبخير، عقب دخولهم إلى إحدى مستشفيات العزل، مطالبا بالدعاء له ولزوجته داعيًا الله عز وجل أن يتم شفاءه عليهم من هذا الوباء.

اقرأ أيضًا: عمرو موسى: الإسلام يمر بأزمة.. والغرب يتعامل معه بـ”خطأ استراتيجي”

وأجرى عمرو موسى، مسحة يوم 31 ديسمبر الماضي، والتي كشفت إيجابيتها لفيروس كورونا المستجد، وأكد مكتبه الإعلامي حقيقة هذا الخبر، مبينًا أنه بدأ إجراء الحجر الصحي المنزلي، وفقًا لأوامر الأطباء المشرفين على حالته الصحية، وخلال 13 يومًا على إصابته كان هناك تحسن في حالته الصحية.

اقرأ أيضًا: ”طلب ورسالة” من عمرو موسى بعد إصابته بكورونا.. فيديو