الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر فرج يدعم سهر الصايغ و”الطاووس”: ”مشهد اغتصاب ما بانش فيه كعب الفتاة”

تامر فرج
تامر فرج

حرص الفنان تامر فرج، على دعم مسلسل "الطاووس" وبطلته الفنانة سهر الصايغ، بعد قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالتحقيق مع المسئولين عن إنتاج المسلسل ومسئولي القنوات العارضة له.

وكتب تامر فرج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مشهد اغتصاب مدته دقائق قامت به فنانه زميلة محترمة تحترم نفسها وفنها وأبهرتنا بأداءها".

وتابع: "مشهد اغتصاب مدته دقائق صوره مخرج محترم ما بانش فيه كعب رجل الفتاة المغتصبة، مسلسل يناقش قضية واقعية حساسة لم يخرج فيه لفظ او حركه خادشه للحياء، مباراه تمثيليه عظيمة بين زملاء وأساتذه فنانين نتعلم منهم وبعد كده نسعى لإيقافه؟ ليه؟ ولمصلحة مين؟، أنا أدعم مسلسل الطاووس".

يذكر أن اسم مسلسل "الطاووس"، تصدر تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خلال الساعات القليلة الماضية بأكثر من هاشتاج #مسلسل_الطاووس_ضد_القيم، وهاشتاج #ادعم_مسلسل_الطاووس، وجاءت أغلب التغريدات داعمة للمسلسل.

اقرأ أيضا: تامر حسني: ”بفرح بالتعليقات اللي بتجمع اسمي مع العندليب”

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر التحقيق مع القائمين على إنتاج مسلسل "الطاووس"، ومسئولي القنوات التي تقوم بعرضه العمل، بعد أن تلقى شكاوى عديدة، حول استخدام لغة لا تتفق مع الأكواد التي أصدرها المجلس، والتي تؤكد على ضرورة إعلاء القيم وعدم المساس بالأسر المصرية أو الحط من شأنها، أو إظهارها في صورة تسيء إليها.