الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 06:50 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

تصل لـ 42 درجة.. الأرصاد تحذر من طقس عاشر أيام رمضان

حالة الطقس- أرشيفية
حالة الطقس- أرشيفية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من وجود ارتفاع في درجات الحرارة، حيث يسود اليوم الخميس، 22 أبريل، عاشر أيام شهر رمضان الكريم، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يكون الطقس لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء، وشمال وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضًا: عاجل | سامح شكري يلتقي رئيس النيجر حاملاً رسالة السيسي حول أزمة سد النهضة

وعن الظواهر الجوية المتوقعة، أوضحت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن يكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، مع وجود فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وسلالسل جبال البحر الأحمر.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 22 أبريل 2021

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة.

الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 16 درجة.

مطروح العظمى 20 درجة والصغرى 15 درجة.

سوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 23 درجة.

قنا العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة.

أسوان العظمى 42 درجة والصغرى 28 درجة.