الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين السما والأرض الحلقة 11… الأسانسير زاد شخصا ونجلاء بدر تبلغ عن زوجها

مسلسل بين السما والأرض
مسلسل بين السما والأرض

عرضت شاشة قناة On e الفضائية الحلقة الحادية عشر من مسلسل "بين السماء والأرض" وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المهمة والمؤثرة.

وبدأت الحلقة بعمل سبوع صغير لطفل نورهان التي وضعته في الأسانسير، وفي الوقت نفسه عادت الأحداث قبل سنتين على طريقة الفلاش باك، وظهرت نجلاء بدر التي لعبت شخصية رقية أو ريهام صدقي الممثلة بالإبلاغ عن زوجها محمود الليثي بعد أن حبسها في المنزل ورفض أن يطلقها.

وتعمل نجلاء بدر لتحل مكان سوسن بدر في التمثيل التي لعبتت شخصية فاتن سرور النجمة المشهورة، وبعد حبس الليثي تذهب نجلاء بدر للمنتج وتصبح ممثلة مشهورة إلى أن تدخل سوسن بدر وتهينها أمام الناس ومن جانبه الدكتور حميد وهو هاني سلامة يقدم استقالته من الجامعة بعد اتهامه ببيع الامتحانات.

ويتفق هاني سلامة مع فتاة للإيقاع بخال درة الذي لفق له هذه التهمة لتشويه سمعته ففعل مثله وأرسل فتاة إلى محل الملابس الخاص به وأحدثت شوشرة وعرض عليها خال درة مبلغ ليتفادى مشكلتها.

يشار إلى أن مسلسل "بين السما والأرض" مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائي، لكل واحد حكاية مختلفة.

اقرأ أيضًا: مواعيد مسلسل ملوك الجدعنه على mbc 2.. وملخص أحداث الحلقات

ويتكون المسلسل الذي كتب السيناريو الخاص به وحواره إسلام حافظ، من 15 حلقة ويعرض يوميًا عبر شاشة قناة on e الفضائية، وبعد عرض الحلقة الأخيرة سيحل محله مسلسل "كوفيد 25" للفنان يوسف الشريف.