الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:00 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد والي: نحقق في حزب أبناء مصر نجاحات جديدة كل يوم (فيديو)

الدكتور محمد والي الأمين العام لحزب أبناء مصر
الدكتور محمد والي الأمين العام لحزب أبناء مصر

أعرب الدكتور محمد والي الأمين العام لحزب أبناء مصر، عن بالغ سعادته لوجوده وحضوه مع أبناء الجمعية العمومية وأبناء الحزب، ومشاركته لهم الطعام والشراب، معقبًا أن هذه إضافة جديدة له.

ورحب "والي"، خلال اجتماع الجمعية العمومية، بأمناء ومسؤولي المحافظات، موضحًا أنه وجه الدعوة للأمانات القريبة من القاهرة؛ نظرًا لظروف الكورونا وصعوبة والانتقالات خلال شهر رمضان.

وقال الأمين العام لحزب أبناء مصر، إنه إذا كان البعض يشكك في جهود ودور الشباب، فالدكتور أحمد حسنين هيكل، عمل ما لم يستطع الكبار فعله، مشيدًا بدور أحمد صبري، رئيس فريق مسرح، الذي يؤديه في تنشيط العمل المسرحي داخل الحزب، وللدكتور ربيع شكري مساعد الأمين العام للثقافة في الحزب، وما قدموه من كد ونشاط في الفترة الماضية ، مؤكدًا على أنه كل يوم يحقق نجاحات في الحزب.

وأشار الدكتور محمد والي، إلى أن الحزب كل يوم يحقق نجاحات في الأمانة المركزية، وذلك سيكون له محاكاة بعد شهر رمضان الفضيل في باقي المحافظات، مطالبا، أمناء المحافظات أن الانتخلابات داخل المحافظات تكون سنوية، أي في 17 أبريل 2021 ، سيكون هناك انتخابات داخل كل محافظة لاختيار هيئة مكتب المحافظة وأمين المحافظة.

موضوعات متعلقة