الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:03 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقطات حقيقية من تفجيرات الدقهلية ومظاهرات الإخوان في الاختيار2 (فيديو)

تفجيرات مديرية أمن الدقهلية
تفجيرات مديرية أمن الدقهلية

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "الاختيار 2" العديد من الأحداث الموثقة التاريخية، حيث دارحديث بين يوسف "أحمد مكى" والضباط الاخوانين الذين يحاولون تجنيده معه، حيث حضر يوسف معهم درس الدين بأحد المساجد ليلاً، وبعد خطبة أحد الضباط ينصحه يوسف بأن يطبق تعليمات الدين فى عمله.

 

وتتضمن الحلقة مشاهد حقيقة من مظاهرات الإخوان في عين شمس وتفجيرات مديرية أمن الدقهلية بتاريخ 24 ديسمبر 2013، وهى الواقعة التي راح ضحيتها الكثيرين من الشرطة والمدنيين ودمرت العديد من المحلات، كما يواصل كريم عبد العزيز فى التحقيق بقضية اغتيال الضابط محمد مبروك "اياد نصار".

 

اقرأ أيضًا:سمية الخشاب: مفيش إهانة للراحل إسماعيل يس.. ولسه هايعُرض له مشاهد أخرى الأيام القادمة

يتم عرض مشاهد حقيقية من لحظات احتفال التكفيريين أبو عبيدة وطارق "إسلام جمال" بالعملية، ويطلب طارق الهجوم على مدينة الإنتاج الإعلامى ويتحمس أبو عبيدة بهذا الاقتراح ويطلب منه إحضار خطة حتى يتم الموافقة عليها وتنفيذها، ويقبض زكريا "كريم عبد العزيز" على أحد الشباب المتحفظين على الأوراق المسربة الهامة من القصر الرئاسي.

 

يشارك في مسلسل "الاختيار 2" العديد من نجوم الفن كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

صورة

 

موضوعات متعلقة