الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:20 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوسي شلبي: ”اتعريت أمام الجميع وقلت لـ رجاء الجداوي استريني” (فيديو)

بوسي شلبي
بوسي شلبي

تستضيف الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي، اليوم الاثنين، الإعلامية بوسي شلبي في برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:25 مساءً عقب أذان المغرب مباشرة.

وروجت القناة للحلقة من خلال طرح البرومو، وتحدثت خلاله بوسي شلبي عن العديد من الأسرار في حياتها الفنية والشخصية وبعض المواقف المحرجة التي تعرضت لها.

وقالت بوسي خلال برومو الحلقة إنها تعرضت لموقف محرج على السجادة الحمراء خلال حضورها أحد المهرجانات، حيث تعرضت "سوستة" الفستان للقطع قائلة: "كنت على الريد كاربت ونازلة متأنتكة والفستان جامد والناس بتصورني، وفجأة لقيت رجاء الجداوي فشديت الشال بتاعها وحطيته عليا قلتلها أرجوكي استريني".

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا قالت: "باخد منها الحاجات الإيجابية فقط، واتجاهل السلبيات ولا اقرأ تعليقات المتابعين، أنا بنشر واللي يضرب دماغه في الحيط يضربها".

وأشارت بوسي إلى أنها شعرت بمدى صعوبة الوحدة في أثناء فترة انتشار فيروس كورونا المستجد، قائلة: "كنت أشغل نفسي طوال الوقت بالعمل، لكن كل شيء توقف وكنت بمفردي في عزلة عن الأهل والأصدقاء، لقيت نفسي بطولي بكلم الحيطان".

وصرحت بوسي خلال برومو البرنامج أنها تقوم بضرب الأشخاص الذين يضايقونها، وهي عادة تعلمتها من والدتها حيث كانت تضربها كثيرًا، لذلك أصبحت تلك هي طريقتي في التعبير عن الغضب، مشيرة إلى أنها عادة سيئة في شخصيتها.

اقرأ أيضًا: فنانة شهيرة ترفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال (فيديو)

وعن الأشياء التي أصابتها بعقدة قالت: "كنت طفلة بدينة وقصيرة والأطفال يسخرون من وزني ويصفوني بـ "حلة المحشي"، وهو ما أصابني بعقدة من السمنة ومن وقتها بدأت في نظام غذائي ولم يزد وزني بعدها".