الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من تامر عاشور بعد الهجوم عليه بسبب ”مريضة سرطان”

تامر عاشور
تامر عاشور

أثار الفنان تامر عاشور حالة واسعة من الجدل بعدما نشر صورته مع طفلة تعاني من مرض السرطان، خلال تصوير إعلان لصالح مستشفى أيادي المستقبل لأورام الاطفال، وظهر في الصورة وهو يعيطها "برتقالة" مرفقة بتعليق استفز الجمهور، وهو: "لا خدي انتي، أنا صايم يا فاطرة بحبك"، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك".

وتعرض تامر عاشور لهجوم حاد من قبل البعض، ورد على الانتقادات التي وجهت له كاتبًا: "أولا دي مش صورة في رمضان، دي أثناء تصوير إعلان مستشفى أيادي، ثانيًا مش هنفضل نتعامل مع المواضيع بحساسية علشان ناس مش عارفة تقول إيه في أي حاجة".

وأضاف موضحًا: "أنت كده اللي بتفرق بنا وبينهم، لو قلت لطفلة عادية يا فاطرة، بغض النظر عن إنها طفلة أساسًا مابتصمش، بعيدًا عن أي مرض ربنا يحفظهم، أنت هتزعل؟.. لا طبعا فكدة أنت اللي بتفرق".

واستكمل: "معلش عمومًا ردود الناس برضه باينة والتعليقات، حاول تبص على إن البوست جايب أرقام حلوة لناس تشوف رقم التبرع علشان تتبرع، أو اتبرع أنت بأي حاجة غير التعليق غير المفيد اللي أنت كاتبه".

وفي تعليق آخر رد تامر عاشور على إحدى متابعيه كاتبًا: "فين الهزار اللي في المرض؟، فكرت في البنت اه والبنت فضلت في حضني طول التصوير وكانت حالتها زي الفل".

كما كتب في تعليق آخر: "إنتي اللي اخترعتي إنه غير قادر على الصيام بسبب السرطان، ده فيلم إنتي عيشتي فيه وصدقتيه مع إن أي طفل مابيصومش وأنا منيت عليها بإيه؟ برتقالة! إنتم بتقولوا إيه يا جماعة؟ كومنتات الناس أنا مالي بيها".

اقرأ أيضًا: نقل روجينا إلى المستشفى بعد إصابتها خلال تصوير مسلسل ”بنت السلطان”

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال تامر عاشور تتر مسلسل "ولاد ناس" الذي يعرض حاليًا في مارثون دراما رمضان، من تأليف وإخراج هاني كمال، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، وآخرين.