الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:39 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة الفيشاوي تهاجم محمد رمضان: ”ادفع الفلوس اللي عليك للترزي بدل الفضيحة”

أحمد الفيشاوي وزوجته
أحمد الفيشاوي وزوجته

وجهت نادية الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة حادة إلى الفنان محمد رمضان، بعدما كشف مصمم الأزياء أشرف فجلة، تفاصيل أزمته معه، موضحًا أنه تهرب من دفع ثمن ملابسه التي كان قد فصلها وهم 4 سديري و3 بدل.

وكتبت نادية، في منشور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها.. وخليت مدير أعمالك مايردش علي الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عامله بطريقة بايخة، كنت أدفع أحسن من الفضيحة دي، أدفع تمن الـ4 سديري والـ 3 بدل".

وأضافت: "ولا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية وفاكرنا عبط ومانعرفش الأصلي من المضروب".

وواصلت: "لكن متقرفناش كل شوية تجيبلك هدمتين أو حد يدهوملك هدية من اللي طال عمره على شوية من الترزي وتطلع علينا... versace نفسه مش كل هدوموا فيرساتشي يا خايب.. من فضلك يا نجم البس في صمت وأدفع اللي عليك... ورجاء أخير يا ريت تنطق كلمة versace صح".

وكان أشرف فجلة، قد كشف تفاصيل أزمته مع محمد رمضان في تصريحات صحيفية، وقال إن بداية تعاونه مع الفنان كانت قبل عامين عندما صمم له بالطو كهدية ثم صمم له 3 بدل و4 سديري ولم يحصل على مستحقاتهم المالية حتى الآن.

اقرأ أيضًا: تامر عاشور يعلق على أزمة مريضة السرطان: ”عمري ما اتريقت على حد”

من ناحية أخرى، يشارك محمد رمضان، في مارثون دراما رضمان من خلال مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، ويشاركه في العمل الذي تدور أحداثه في إطار صعيدي كلا من، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.