الخميس 7 يوليو 2022 05:34 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”مشاكل قديمة”.. إصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالزاوية الحمراء

ضبط-ارشيفية
ضبط-ارشيفية

أصيب شخصين باصابات متفرقة، اليوم الأربعاء 28 ابريل 2021، بعد مشاجرة بينهما بإستخدام الأسلحة البيضاء، بسبب مشاكل قديمة في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، وتم القبض عليهما، وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بعرضهما على النيابة للتحقيقات.

تفاصيل المشاجرة

تلقى اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، يفيد بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بإحدى المنازل الكائنة بدائرة القسم .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المشاجرة، وتبين أن المشاجرة بين شخص، مقيم مكان البلاغ، ومصاب بجرح قطعي في اليد، وبين أخر مصاب بجرح نافذ وجروح قطعية بالجسم.

وكشفت تحريات المباحث، التي أشرف عليها اللواء محمد عبدالله نائب مدير مباحث القاهرة، حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، بسبب رفض الطرف الأول التنازل عن محضر قديم تحريره ضد شقيق الطرف الثاني لقيامه بالتعدى عليه، وتطورت إلى مشاجرة كبيرة وسط الشارع تعدى خلالها الطرفان على بعضهما بالضرب بالاسلحة البيضاء، وقيام الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثاني بإستخدام سلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته، وأمكن ضبط الطرف الأول وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة.

اقرأ أيضًا: عاجل | مفاجآت في اعترافات المتهمة بقتل والدتها بمساعدة خطيبها بالقليوبية

وبمواجهته اعترف بإرتكابة الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حوادث الطريق أخبار الحوادث اهم الأخبار موقع الطريق الزواية الحمرا القاهرة مباحث الثاهرة النيابة العامة سلاح ابيض
بنوووك