الإثنين 4 يوليو 2022 01:45 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

من ”التشكيك في نسب أبنائها” لإصابتها بالنزيف.. أبرز محطات حياة نادية العراقية (فيديو)

جريدة الطريق

كشفت الفنانة نادية العراقية عن إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى وخضوعها لعملية جراحية بها، وطالبت الجمهور بالدعاء لها وتماثل الشفاء دون أي أضرار.

 

وأصيبت الفنانة نادية العراقية بالاكتئاب الشديد لتجاهل المخرجين والمنتجين لها خلال الخمس سنوات الأخيرة، وعدم مشاركتها في الموسم الرمضاني.

 

وتعرضت الفنانة نادية العراقية للعديد من المحطات المثيرة للجدل في حياتها خلال مشوارها الفني، ويستعرض "الطريق" أبرز تلك المحطات.

 

وبعد نشرها صورًا خاصة بها مع نجلها "أدهم"، إنهالت عليها التعليقات الساخرة من قبل متابعيها، بسبب تمتع نجلها بالوسامة والمظهر الجيد، وشككوا في نسب أبنائها الثلاثة.

 

من جانبها، ردت الفنانة نادية على التعليقات الساخرة منها قائلة: "أيوة دول ولادي ووالدهم.. بأي حق تشككو في النسب، بأي حق تقولوا الفلوس بتحلي".

أقرأ أيضا: تزوجت 10 مرات.. ما لا تعرفه عن غادة عبدالرازق بعد تألقها في ”لحم غزال”

 

وانتقلت الفنانة نادية العراقية إلى مصر عام 1997 واستقرت بها بعد زواجها من رجل مصري ورزقت منه بثلاث أبناء وهم "أدهم ونيلي ومي".

 

بدأت تشارك في الأدوار الصغيرة والثانوية وقدمت عدد من الإعلانات التجارية والفيديو كليب، كما قدمت حفلا في دار الأوبرا المصرية لتغني الولكلور العراقي، واختارت لنفسها اسمًا فنيًا وهو المعروفة به حاليًا بدلاً من "فاتن فتحي".

 

نادية العراقية نزيف العين السوشيال ميديا
بنوووك