الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:37 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم نفيها الخبر.. منى عراقي تقع بين فكي وحش السوشيال ميديا

الإعلامية منى عراقي _ المصدر فيس بوك
الإعلامية منى عراقي _ المصدر فيس بوك

خرجت الإعلامية منى عراقي منذ أيام قليلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتعلن عن خبر زواجها لكنها لم توضح اسم الزوج بالكامل سوى أنها قالت "أيمن" فقط وأنه "اسم يشرف أي حد"، وسرعان ما توقعت بعض المواقع الصحفية اسم الزوج وقالوا إنه الدكتور أيمن رشوان.

تعاطى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر، ما دفع عراقي إلى الخروج عبر منصتها الشخصية بموقع فيس بوك، بغرض التعليق على الأخبار التي تضمنت اسم الزوج، وقالت إنها تزوجت بالفعل، وأن الدكتور أيمن بمثابة الصديق المقرب لها، والذي ترقص وتضحك معه، وأنه المرجع الذي تثق فيه كثيراً وتطلب مساعدته في كل أمور حياتها.

في المقابل خرج الدكتور أيمن في بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، بغرض تكذيب الخبر وقال إن الإعلامية منى عراقي بمثابة الأخت والصديقة، وأن الخبر لا صحة له على الإطلاق، وليس له أي علاقة بالواقع.

أثارت هذه التطورات المتسارعة في قصة زواج منى عراقي جدلاً واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها الكثيرين أنها رغبة من الإعلامية منى عراقي لتصدر "التريند"، لأنها توارت خلف الأضواء خلال الشهور الماضية.

أمس، خرجت الإعلامية منى عراقي عبر خاصية البث المباشر على حسابها بموقع فيس بوك في حالة انهيار، لتصف ما حدث بـ "المستفز"، وأن خبر زواجها يفترض ألا يهم أحد، وأضافت "إيه القرف ده، ايه الفظيع في قصة جوازي وارتباطي، يعني ايه أنا بقالي يومين مش بنام، علشان بس قررت أعلن عن حياتي الشخصية، أنا مش عايزة اتجوز في السر تاني، خلاص ولادي كبروا".

اعتبر بعض النشطاء هذا التصرف برمته غير منطقي وأنه محاولة للظهور ولكن بطريقة مختلفة، بينما فسر البعض الآخر بأن إعلانها عن زواجها وذكر اسم أيمن دلالة قاطعة على صحة الخبر، وأنها تقصد بالفعل إعلان الأمر، لكن انفعالها خلال البث المباشر سببه صدمة من ردة فعل الدكتور أيمن عندنا نفى صحة خبر الزواج.

اقرأ أيضاً: «في فن الديكور وتجديد الأثاث».. إيمان المغربي تؤسس نادي لانطلاق دورات تعلم