الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج معروفة بأناقتها بين الناس.. «شوفي نفسك منها»

أبراج الأناقة-مصدر الصورة-yandex
أبراج الأناقة-مصدر الصورة-yandex

تتسم الفتيات بشكل دائم بالشياكة والأناقة، ولذلك عند اختيار تنسيق قطع الملابس مع بعضها البعض وكذلك الإكسسوارات والألوان يأخذن أوقاتا طويلة في الاختيار المناسب لهن.

عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، تحدثت عن أهم الأبراج التي تفضل الموضة والأناقة، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، وهي:

أبراج مهتمة بأناقتها

برج الثور

يتميز أصحاب برج الثور بأنها من أكثر الأبراج التي تحرص على الظهور بشكل أنيق ومثالي، وعلاوة على ذلك يتسم بالثقة بالنفس وجاذبية، بالإضافة إلى إنهم يتميزون بالكرم والنضج والحرص على أن يبدو في أجمل صورة، لذلك يهتم بتنسيق ملابسه عند حضور أي مناسبة.

برج السرطان

يتميز مواليد برج السرطان بأنهم من أشهر الأبراج، التي تتجه للتطوير بشكل كبير، وتنتمي لأحاديث بلا معني، كما تحرص على الظهور بشكل أنيق وجذاب، لذا تتمتع قدرتهم على تنسيق الألوان وإكسسواراته.

برج العذراء

يتميز أصحاب برج العذراء من أكثر الأبراج المنتظمة في الوقت، وأيضا تتمتع بذوق راقي، وأهمها تتسم بالذكاء، لذلك يعلم كيف يثير إعجاب الآخرين بذوقه الرفيع.

برج الميزان

يتصف مواليد هذا البرج بأنهم من الشخصيات الاجتماعية لحد كبير، وعلاوة على ذلك يتمتع بالمثالية والأناقة، ومن أهم مايميزه لديه احترام لآراء الآخرين، ويتسم بالأناقة التي تدفعه للاهتمام بتنسيق ألوان ملابسه في أي مناسبة يذهب إليها.

اقرأ أيضا: «استشاري» يُحذر من مخاطر النوم بدون وسادة