الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قفز 8 عواجيز تخطوا الـ80 من طائرة ممسكين بأيدي بعضهم البعض

قفز مسنين من طائرة / المصدر: تايمز ناو نيوز
قفز مسنين من طائرة / المصدر: تايمز ناو نيوز

مع تقدم السن، يمكن أن تصبح الحياة بطيئة وروتينية للأشخاص في الثمانينيات من العمر، فمعظم كبار السن في الثمانينيات يقضون أيامهم في المنزل مع العائلة أو يقابلون الأصدقاء والأقارب في مناسبات نادرة.

لكن هناك مجموعات استثنائية من الأشخاص في الثمانين من العمر يمكنهم القيام بمغامرات جريئة قد يتردد حتى من في العشرينات من عمرهم على فعلها، تايمز ناو نيوز.

وضعت مجموعة من 8 أشخاص فوق سن الثمانين عامًا سجلًا جديدًا في موسوعة جينيس العالمية، من خلال القفز من الطائرة ممسكين بأيدي بعضهما البعض.

قفز أعضاء من The Jumpers Over Eighty Society أو JOES، ليحققوا الرقم القياسي لأكبر تشكيل للقافزين في الفئة العمرية التي تزيد عن 80 عامًا.

من هم أعضاء الفريق؟

قفز الأعضاء الثمانية (جيم كولهان، كليف ديفيس، سكوتي جالان، ألت جرين، بول هينين، سكاي هومينسكي، ودي مكاي، وتيد ويليامز) ورتبوا أنفسهم في تشكيل دائري لتسجيل الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس.

الرقم القياسي العالمي السابق كان يضم ستة لاعبين تجاوزوا الثمانين من العمر.

يتم تنظيم القفز الحر في Skydive DeLand كجزء من حدث لمدة ثلاثة أيام لقاعة مشاهير القفز بالمظلات الدولية، وفقًا لـ UPI.

قال القافزون لمحطة إخبارية محلية: "لقد قدم الكثير منا مساهمات كبيرة في رياضة القفز بالمظلات الحديثة على مر السنين، ونحن فخورون جميعًا بتمثيل رياضتنا من خلال عرض يوضح كيف أن مهارات وخبرات فريقنا خالدة ومتطورة دائمًا".