الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتلت 7 أطفال.. ممرضة بريطانية تحقن الأطفال بـ”الهواء والأنسولين”

تحقن أطفال-مصدر الصورةyandex
تحقن أطفال-مصدر الصورةyandex

واقعة مأساوية شهدت بريطانية، حيث قامت ممرضة بقتل 7 أطفال رضع ومحاولة التخلص من 10 آخرين، بينما كانت تعمل في مستشفى.

كشفت تقارير بصحفية "إكسبرس" البريطانية، عن ما قاله ممثل النيابة أمام محكمة، التي تم انعقدها بمدينة مانشستر:

إن الممرضة لوسي ليتبي (32 عاما) حقنت الأطفال بـ"الهواء والأنسولين"، بعدما فشلت محاولات سابقة لقتل الأطفال.

نشرت السلطات البريطانية عن الجرائم، التي فعلتها لوسي ليتبي خلال تلك المدة وهي تتراوح ما بين يونيو 2015 ويونيو 2016، وهي تعمل في مستشفى حديثي الولادة بمقاطعة تشستر غرب إنجلترا، وأيضا هناك بعض الاتهامات الموجهة ضدها، ذكرت لوسي التي كانت ترتدي سترة زرقاء أثناء المحاكمة، أنها ليست مذنبة ولم تعترف بارتكاب الجرائم.

قدم ممثل النيابة في الجلسة الأولى كل ما يخص قضية قتل 7 أطفال أمام السلطات البريطانية، وأنها كانت تقوم بحقن الأطفال بـ"الهواء والأنسولين"، وفي مناسبات أخرى كانت الممرضة تغذي هؤلاء الأطفال الصغار بالأنسولين المخلوط مع الحليب.

تصفح الحسابات على "فيس بوك"

بعد اركبها لهذه الجرائم لم تكتفي بذلك بل قامت بالبحث عن حسابات ذوي الضحايا على موقع "فيس بوك"، وعلى الرغم من أنه لم يتم إدانتها حتى الآن، لكن يبدو أن إدانتها مؤكدة.

وأكد ممثل النيابة أثناء الجلسة داخل المحاكمة، على أنه قد تباين أدوات الاعتداء على الأطفال، إلا أن الأمر المشترك هو الحضور المستمر للممرضة المتهمة في المكان، أثناء المناوبة الليلية.

لفت المدعي العام أثناء الجلسة لهيئة الماليين، إلي أن هناك أدلة دامغة على إدانة الممرضة عينها، كان من بينها رسم بياني يظهر جدول حضور الممرضين عندما وقعت الجرائم، وهو ما يدين لوسي، والتي تكون على سبيل المثال، فأول 3 جرائم وقعت في وقت كانت الممرضة المناوبة والوحيدة هي المتهمة في القضية.

اقرأ أيضا: استشاري نفسي يوضح الطرق الأساسية للتعامل مع الأشخاص الانطوائية