الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الهمة يا مصريين».. حياة سيلين متوقفة على 4 ملايين جنيه بعد تدهور حالتها الصحية

الطفلة سيلين- المصدر: فيس بوك
الطفلة سيلين- المصدر: فيس بوك

إن مرض الضمور الشوكي أمر لعين ينهش براءة الأطفال دون رحمة أو لين، فقد اشتعلت السوشيال ميديا مؤخرًا بحالة الطفلة رقية التي أصابها مرض ضمور العضلات، إلى أن شاء المولى عز وجل أن يتم شفائها، لتلحقها الطفلة "سيلين أيمن" بالمرض نفسه، الأمر الذي جعل قلب والديها ينفطر من الوجع، وكأن سكين تقطع وريدهم دون شفقة، ويومًا تلو الآخر يزداد المرض صعوبة.

وفي هذا الأمر تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، صورة الطفلة "سيلين أيمن"، منادين بسرعة نجدتها لأنها بين الحياة والموت، فهي تحتاج لدواء عبارة عن حقنة تكلفتها حوالي 40 مليون جنيه.

وشاركت العديد من صفحات وجروبات موقع السوشيال ميديا "فيس بوك" منشورات حول المبلغ المطلوب لعلاج هذه الطفلة المسكينة، فقد تبقى منه 4 ملايين جنيه فقط لا غير، مناشدين كل أهل الخير على التبرع ليتمكنوا من الحصول على الحقنة للطفلة سيلين.

وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية المسؤولة عن حملة التبرعات للطفلة "سيلين أيمن"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" آخر تطورات حالتها الصحية، مؤكدة أن حالة الطفلة الصحية تدهورت للغاية.

وذكرت الصفحة الرسمية الخاصة بحملة التبرعات للطفلة "سيلين أيمن" عبر منشور لها: "النهاردة كلام الدكاترة إن سيلين بقي عندها ضعف عام.. وضعف في المناعة.. ونقص حاد في كرات الدم البيضاء.. وقلة تغذية.. عشان عندها صعوبة في البلع ومشاكل في التنفس وعياط متواصل في العلاج الطبيعي والتحاليل والفحوصات.. وده كله بسبب تأخرها في الحقن لحد دلوقتي".

وأكدت أن الطفلة تبكي بشكل متواصل ومنفعل، لأنها غير مستوعبة ما يحدث لها، متسائلة: "لماذا يحدث معها هذا الأمر.. وحياتها غير حياة أقرانها في المرحلة العمرية".

اقرأ أيضًا: «خبيرة تغذية» تكشف تأثير الإصابة بالسمنة على مناعة الأطفال