الخميس 7 يوليو 2022 06:44 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

زياد برجي يثير الجدل: أول مرة أصوم هذا العام

زياد برجي
زياد برجي

استضافت الإعلامية إيناس سلامة الشواف، زياد برجي، على برنامج "لأول مرة"، على راديو إينرجي 92.1، وكشف العديد من الأسرار حول حياته الفنية والشخصية، كما أثارت بعض تصريحاته جدلًا كبيرًا.

وأكد زياد برجي خلال لقائه أنه دائما ما يضع خطط كثيرة ولكن ليس لمدة طويلة، مشيرًا إلى أن الانطباع الأول غالب ويكون مخلص لكل شيء فيما بعد، وفي نهاية المطاف يتم التأكيد أن الانطباع الأول هو الصحيح، مثلما يحدث في التلحين أجد أن أول لحن أقدمه أجد انني استقر عليه بعد الكثير من التعديلات، فالأنطباع الأول هو الأكثر صوابًا.

وعن رأيه في الحب قال: "الحب الحقيقي هو الذي يبقي، أجد أن الحب الأول هو آخر حب، كما أؤمن بمقولة البدايات جميلة والعبرة بالخواتيم ولكن من الضروري المثابرة والمحاولة أكثرمن مرة للوصول".

وعن بدايته وأول أعماله، قال: "كانت أغنية "لا يغرك" هي أول مشهد أقوم بتصويره، كما تحدث عن أغنية "شو حلو" قائلا: "شو حلو هي بداية حياتي الجديدة سواء الشخصية الخاصة أوالعملية وهي أغنية قررت أن تكون لصغيرتي".

اقرأ أيضًا: عاجل | وفاة فنان كوميدي شهير بعد استئصال شرايين ساقه

وصرح زياد برجي دون خجل أن هذه أول مرة يصوم فيها قائلًا: "أعترف أن هذه هي أول سنة أصوم فيها، نعم تأخرت في القيام بالأمر، كما أنني بدأت الصلاة فأنا لم أكن شخص ملتزم بالطقوس قبل ذلك".

فن الطريق الفن زياد برجي الفنان زياد برجي شهر رمضان صيام رمضان
بنوووك