الأربعاء 18 مايو 2022 02:10 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

ليلة الدم في شقة الهرم.. المشهد الأخير في حياة ”ذبيحة” على الفطار

جثة
جثة

مراوغة ومماطلة ومحاولات بائسة حاول مبيض محارة إتقانها أمام رجال المباحث هربا من جريمة اقترفها في لحظة غضب، وظن صاحب الـ36 سنة أن ما دار خلف الأبواب المغلقة لن تتكشف أسراره لكن حنكة ضضباط البحث الجنائي أنهت مسلسل الادعاء الكاذب.

 

ليلة البارحة، كان أهالي منشأة البكاري التابعة لحي الهرم غرب الجيزة على موعد مع جريمة قتل بشعة، بعدما أنهى عامل حياة زوجته بجرح ذبحي بالرقة داخل مطبخ المنزل.

 

جهود البحث والتحري التي قادها اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، توصلت إلى أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب مشاجرة وقعت بينهما على مصروفات المنزل.

اقرأ أيضا: ”مقتولة أم منتحرة”.. مفاجأة في أقوال زوج ضحية منشأة البكاري


الزوج "صبري 36 سنة" نفى تورطه في وفاة زوجته الثلاثينية شارحا "كنت نايم جنب عيالي صحيت من النوم على صوت في المطبخ".


وأضاف الزوج أن زوجته فقدت وعيها إثر دخولها في غيوبية مرض السكري الذي تعاني منه "القزاز اتكسر على رقبتها لما وقعت" إلا أن تحريات المباحث كشفت المستور.


تلقى العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة الهرم، إشارة من شرطة النجدة بالعثور على قتيلة داخل منزلها بمنطقة منشأة البكاري.


ووجه العميد طارق حمزة رئيس قطاع الغرب، بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الهرم.


المعاينة الأولية للرائد أحمد عصام ومعاونيه الرائدين عبد الباقي أمين ومحمد سعودي، أثبتت أن الجثة لسيدة تدعى "صابرين" تبلغ من العمر 33 سنة، بها جرح بالرقبة، لديها 4 أطفال، وعثر على بقايا زجاج بأرضية المطبخ بجوار جثة الزوجة.


وتحفظت القوات على الزوج؛ وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

جريمة قتل ذبح الهرم عامل خلافات
بنوووك