الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ”القاهرة كابول” الحلقة 18.. خالد الصاوى يجند حنان مطاوع

طارق لطفي - مسلسل القاهرة كابول
طارق لطفي - مسلسل القاهرة كابول

شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "القاهرة كابول" للفنان طارق لطفي، مفاجأة غير متوقعة وهي تجنيد عادل "خالد الصاوي"، لاسامة "خالد كمال" للعمل معه كما وافقت منال "حنان مطاوع"، على إتمام زيجتها.

 

مسلسل القاهرة كابول الحلقة 18

شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "القاهرة كابول"، تنظيم الجماعة الإرهابية، لإقامة ما يسمى بالدولة الإسلامية خلال وقت قريب، حيث ألقي الشيخ رمزي أمير التنظيم الإرهابي خطبة لأعضاء التنظيم بشأن التجهيزات الجديدة، ويعلن الشيخ رمزي بأن يكون مرافقيه من المصريين فقط، ويجهزون بأحزمة ناسفة، ما يبين الخوف على حياة الأمير من ناحية، وخوفه من الخيانة من ناحية أخرى.

وتنتهي الحلقة  18 من مسلسل "القاهرة كابول"، بأحداث مثيرة، عندما قرر جهاز الأمن الوطني المصري، وضع عميل سري خاص داخل صفوف التنظيم الإرهابي، للعمل على تفكيكه واعتقال عناصره.

 

اقرأ أيضا: قصر النيل الحلقة 18 | دينا الشربيني بين الذهب والانتقام من السيوفي

يشار إلى أن الشيخ رمزى قد طلب من الشيخ نوير البحث عن شباب جدد ولهم علاقة بالتكنولوجيا والعلوم الحديثة في الحاسب، لتمكين التنظيم من التواجد عبر الإنترنت، ويوصيه دائما "دور على الشباب الغضبان.. الغضب وقود.. والشاب الغضبان تقدر تملاه باللى انت عاوزه"، ويحن رمزى للقاهرة ويقول لنوير " تحس هناك إنك ملكت الكون يا شيخ نوير.. منكرش إن أنا بحن للرجوع.. وكل ما أحن يجينى صوت يقلى هتدخلها زى ما انت عاوز وحابب".

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول

ويعرض المسلسل يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، عبر شاشة مجموعة قنوات Cbc، في تمام الساعة 11:30 مساءً ، على أن تعاد الحلقة في تمام الساعة 4 فجرًا، على أن تكون الإعادة الثالثة الساعة 1 ظهر اليوم التالي، حيث أن المسلسل حظى بمتابعة عدد كبير من الجمهور بسبب ترسيخ أحداث حقيقة في إطار من التشويق.

مسلسل القاهرة كابول

 
وترصد حلقات مسلسل "القاهرة كابول"، للفنان طارق لطفي، المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقودفي إطار درامي تشويقي، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، وشارك في بطولة بجانب بطل العمل، عدد من نجوم الفن، وهم خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

ويضم العمل ثلاث شخصيات، حيث يجسد "لطفي" دور أحد التكفيرين، ويلعب الفنان خالد الصاوي دور الظابط المكلف بالقبض عليه، كما يسعى الإعلامي فتحي عبد الوهاب لتسليط الضوء على تلك العمليات التكفيرية.