الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:12 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضد الكسر الحلقة 19.. طلاق نيللي كريم بعد خيانة زوجها

نيللى كريم
نيللى كريم

شهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "ضد الكسر"، للنجمة نيللى كريم، أحداث مثيرة، ومنها إتمام الطلاق بين سلمى "نيللى كريم"، وكريم "محمد فراج"، وبالرغم من محاولاته إلا أن "سلمى"، كانت مصرة على موقفها، وحاول كريم إقناع سلمى بأن تمنحه فرصة ثانية دون جدوى.

الحلقة 19 مسلسل ضد الكسر

 

كما تعيد الفنانة تارا عماد "ملك"، في مأساة كبيرة بسبب قضية مصطفى "حمزة العيلى"، وتخبر سلمى "نيللى كريم"، والدتها بأمر طلاقها من كريم "محمد فراج"، فتشعر بالصدمة، كما تخبرها بأنها ستعيد ليلى شقيقتها إليها، وفي الأخير يتوفى والد كريم - محمد فراج، وهو يلعب معه الطاولة.

ومع توالي الأحداث فاجأ إياد زوج لقاء الخميسي "نادين"، ومايا "سينيتا خليفة"، بدخول كريم "محمد فراج"، عليهما ومواجهتهما بكل ما يعلم من معلومات حول المؤامرات التي يحيكونها ضده، كما واجه نادين "لقاء الخميسي"، أيضًا بأمر الرسائل التي كانت ترسلها لسلمى"نيللى كريم"، زوجته وحذرهم من الاقتراب منه او من سلمى.

اقرأ أيضا: الحلقة 19 القاهرة كابول.. القبض على طارق لطفى زعيم التنظيم الإرهابى

مسلسل ضد الكسر

 

ويشارك الفنانة نيللي كريم عدد من نجوم الفن، في بطولة مسلسل "ضد الكسر"، وهم محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.

مواعيد عرض مسلسل ضد الكسر

ويذاع مسلسل "ضد الكسر"، في عرض أول وحصريا فى تمام الساعة الـ 10مساء على شبكة مجموعة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، والإعادة الأولى فى 5 صباحا، ثم الإعادة الثانية في تمام الساعة الـ 10:30 صباحا، وبعد ذلك فى 4عصرا