الخميس 7 يوليو 2022 10:30 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الإثنين 3 مايو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الإثنين 3 مايو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 3 مايو 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الدلو الهوائي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج الهوائية، ومنها مواليد "الدلو والميزان والجوزاء".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر ببرج الدلو أن يرتاحوا بعد الأيام الصعبة الماضية التى شهدت الكثير من الضغوطات ويمكنهم استرداد معنوياتهم هذا النهار.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور مع وجود القمر ببرج الدلو عدم وجود إشارات سلبية ولكن يحمل بعض الضغوط فقط، وكوكب الزهرة ببرجهم ويحمل إيجابيات جيدة جدًا.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يستردوا نفسهم هذا النهار بعد الأيام الصعبة الماضية مع وصول القمر إلى برج الدلو الهوائي الصديق لهم.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يرتاحوا أكثر من الأيام الماضية، ويمكنهم تحقيق اَمالهم وهنالك انفراجة وتقدم تساعدهم على ذلك.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم صعب ومعقد ومُتعب وقد تجعلهم نوعًا ما غير مرتاحين بسبب امتلاكهم طاقة كبيرة ولكن أجوائهم سلبية، لذا يجب عليهم الحفاظ على هدوئهم هذا النهار.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأقوياء هذا النهار خاصة بعد الأيام الماضية التى شهدت تأثيرات إيجابية بسبب وجود القمر ببرج الجدي، وهم من الأبراج الأقوي هذا النهار وجميعهم محظوظين.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ممتازة وأكثر راحة مع وصول القمر إلى برج الدلو الهوائي الصديق لهم.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يكون نهارهم صعب ومتعب ويحمل مشاكل وخلافات، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين جدًا هذا النهار.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم مريح ومُفرح ويمكنهم الاحتفال خلاله وأجوائهم إيجابية.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم مميز وأجوائهم مُشجعة ولا يوجد شئ يؤثر عليهم بشكل سلبي.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن يكون نهارهم بطئ بعض الشئ، ومن الأيام التى لا تسمح لمواليد برج الحوت أن يواجههوا، لذا يجب عليهم البقاء هادئيين وعدم اتخاذ قرارات مهمة.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تحمل أجواء جيدة وداعمة لهم ووصول القمر إلى برج الدلو ليس سلبيًا، لذا يجب عليهم الاستمرار فى عملهم بقوة وإنجازه.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأثنين
بنوووك