6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:34 صـ 22 محرّم 1444 هـ

موسى الحلقة 20.. أخلاق الصعيدي تمنع محمد رمضان من الانفراد بـ سمية الخشاب

سمية الخشاب ومحمد رمضان من مسلسل موسى
سمية الخشاب ومحمد رمضان من مسلسل موسى

تصدرت الحلقة 20 من مسلسل "موسى" بطولة الفنان محمد رمضان تريند قائمة منصة جوجل، بعد عرضها أمس حيث شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، بعد عرضها أمس عبر فضائية dmc.

الحلقة 20 من مسلسل موسى

بدأت أحداث الحلقة 20 من المسلسل بتعافي "موسى" الفنان محمد رمضان، بعد إطلاق النار عليه، من "أورمة" البلطجي صبي المعلم "وهبة" الفنان سيد رجب، وتجلس بجواره حبيبته "المعلمة حلاوتهم" الفنانة سمية الخشاب خلال وجوده في المستشفى.

وشهدت أحداث الحلقة مشهد ظهور "شهاب"، وهو يتحدث مع والدته المتوفية، التي خبأها في شقته، قبل أن تدخل شفيقة وتكتشف تلك الحقيقة، وتصرخ في وجهه، ليطردها من الغرفة.

وخلال الأحداث يعود "موسى" محمد رمضان إلى السوق، بعد رحلة سفر قضاها مع حبيبته "حلاوتهم" سمية الخشاب، ويقررا سويًا أن يسرعا من كتب الكتاب حتى يتزوجا، ويوصل موسى حلاوتهم إلى شقتها وتحاول أن تجعله يتناول العشاء معها ولكن الفتى الصعيدي يأبى أن يجتمعا سويًا قبل أن يكتب الكتاب، ويأمرها بالدخول أولا حتى يتمكن من مغادرة المكان.

اقرأ أيضًا: مسلسل لحم غزال الحلقة 21.. عمرو عبد الجليل يقتل شقيقته وأحفادها الثلاثة

مواعيد عرض مسلسل موسى

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الصعيدية، وتدور أحداثه في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الـ20، في أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، ولا تخلو أحداثه من الإثارة والتشويق، ويعرض يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، عبر قناة dmc في تمام الساعة 6:30 مساء، على أن تعاد الحلقة الساعة 11:30مساء، والساعة 11 صباحًا.

اقرأ أيضًا: الحلقة 20| جميلة عوض تتعرض لمؤامرة في ”حرب أهلية”