جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 12:27 صـ 22 محرّم 1444 هـ

حورية فرغلي تكشف عن أنفها لأول مرة وتروي تفاصيل رحلة علاجها (فيديو)

حورية فرغلي
حورية فرغلي

طمأنت الفنانة حورية فرغلي جمهورها على حالتها الصحية بعد إجرائها 4 عمليات تجميل في أنفها، بالولايات المتحدة الأمريكية، ووجهت الشكر لكل من دعمها خلال رحلة علاجها، وذلك في أول ظهور لها بعد عودتها إلى مصر خلال حوارها عبر "زووم" مع برنامج "تحت الشمس".

وكشفت حورية فرغلي عن وجهها لأول مرة، خلال حوارها عبر "زووم"، بعد أن طلب منها مقدم البرنامج أن تطمئن الجمهور على وجهها بعد الجراحات التي أجرتها، فقامت بإزاحة الكمامة التي ترتديها، وكشفت عن وجهها وأنفها، قائلة:"أنا لسة وارمة شوية".

وأكدت حورية فرغلي خلال حديثها أن مظهرها أصبح أفضل كثيرًا قائلة:"الحمد لله أنا دلوقتي شكلي أحسن بكتير طبعا، اللهم لك ألف حمد وشكر وده بفضل دعاء الناس ليّا، وبقيت أشم دلوقتي أكل وبقيت أجوع والحمد لله".

وروت حورية تفاصيل إجرائها 4 عمليات تجميل في أنفها، مشيرة إلى أن الإصابة بدأت معها منذ 9 سنوات، مضيفة: "كنت في منتخب مصر للفروسية، والحصان وقع فوقيا وكسرلي مناخيري تمامًا".

واستكملت كاشفة عن تفاصيل رحلة علاجها حيث قالت: "رحلة علاجي مرت على بلاد كتيرة أوي، زي فرنسا والنمسا وبريطانيا والسويد والدنمارك وغيرها، لحد ما وصلت أمريكا، واتقالي إن عمليتي صعبة جدا من كتر العمليات اللي عملتها، كنت عملت 11 عملية قبل ما أروح أمريكا، وكتر العمليات طبعا بوظت الدنيا أكتر، الدكتور قالي لازم تقعد معايا هنا 4 شهور لأني عملت العملية على 4 مرات".

اقرأ أيضًا: ماذا قالت حورية فرغلي بعد عودتها إلى مصر؟ (صور)

وأردفت كشافة عن الصعوبات التي واجهتها خلال إجرائها 4 عمليات: "خلال الـ4 شهور دول كنت باخد جلسات أكسجين كل يوم، لأن الدم مكنش واصل للمناخير. أول عملية أخدت 11 ساعة تقريبًا، وكانت مؤلمة جدًا، والاتنين اللي بعدها كانوا عاديين، والرابعة ودوني المستشفى كذا مرة ورجعت عشان مكنوش لاقيين العروق في جسمي خالص".

وقد عادت حورية فرغلي إلى مصر يوم الأحد الماضي، وفي أول تعليق لها بعد عودتها، نشرت مجموعة صور لها خلال وجودها في المطار عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"،وعلّقت بـ"إيموجي قلب" كاتبة: "مطار القاهرة.. مصر".