الإثنين 16 مايو 2022 11:51 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

طلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخهساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)«صحة الشيوخ»: تسجيل أكثر من 3 آلاف مكمل غذائي خلال الفترة الماضيةاتهام أحد أقارب برلماني واثنين آخرين بقتل جامع قمامة في بولاقرسميًا.. منتخب مصر يستدعي 11 محترفًا استعدادًا للمعسكر المقبل
التوك شو

عمر كمال عن بداياته الفنية: كنت باقف قدام الكافيهات بالساعات.. و”هذا” ما كسرني

عمر كمال
عمر كمال

روى مغني المهرجانات عمر كمال موقفًا مؤثرًا أكّد أنّه لا يغيب عن ذاكرته على الإطلاق.

وقال خلال لقائه ببرنامج "لحظات جريئة" الذي يُقدّمه الإعلامي أحمد سالم على شاشة "القاهرة والناس"، مساء الأربعاء: "أنا كنت في السويس، وكنت بروح كافيهات أعمل تيست ويشوفوا إن كنت كويس أكمل وأغني".

اقرأ أيضًا: خالد الجندي يوضّح المخرج الوحيد من أزمة كورونا.. ويحذر من ”مدن ”الأشباح”

وأضاف: "كنت بسافر وأروح أقف قدام الكافيه من الساعة 9 وصاحب المكان أصلًا بيجي الساعة 3 الصبح، اللي كان بيكسرني إن المكان مكنش يخليك تدخل تقعد علشان متشغلش ترابيزة واحدة".

اقرأ أيضًا: سماح أنور: ”نفسي أموت عشان عندي فضول من اللي جاي” (فيديو)

وتابع: "كنت باقف 5 ساعات في الثلج لغاية ما صاحب المكان يجي، وكتير تعرضت للإحراج من أصحاب الكافيهات وكانوا يقولوا نزلوه إيه اللي هو لابسه ده".

عمر كمال اغاني المهرجانات لحظات جريئة اخبار الفن
بنوووك