الإثنين 4 يوليو 2022 08:07 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

بيراميدز يفوز على وادي دجلة بثلاثية في الدوري

بيراميدز ودجلة
بيراميدز ودجلة

فاز بيراميدز على نظيره وادي دجلة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف بيراميدز كلا من أحمد سامي وإبراهيم عادل وإسلام عيسى، في الدقائق 56 و62 و65، فيما جاء هدف وادي دجلة الوحيد عن طريق أحمد سعيد في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 34 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 16 في المركز السابع عشر.

وفي مباراة أخرى بذات الجولة، حقق الزمالك فوزا صعبا على ضيفه سموحة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

تقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق المغربي أشرف بن شرقي، بعدما أرسل شيكابالا تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها بنشرقي برأسية قوية مرت على يسار الحارس الهاني سليمان.

وتعادل مصطفى فتحي للاتحاد السكندري في الدقيقة 20، بعدما أرسل أطهر الطاهر تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وصلت لعبد الكبير الوادي الذي مررها لفتحي خارج منطقة الجزاء وسددها الأخير في أقصى الزاوية اليمنى داخل المرمى.

قبل أن يسجل طارق حامد الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 42، بعدما توغل أشرف بنشرقي داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة لحامد الخالي من الرقابة على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة على يمين الحارس الهاني سليمان الذي وقف ساكنا والكرة تمر لداخل الشباك.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 44 في صدارة ترتيب المسابقة، بعدما خاض 20 لقاء، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين.

بيراميدز وادي دجلة الدوري الطريق
بنوووك