الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”جائزة المليون جنيه”.. خالد الجندي يشرح طريقة الفوز بليلة القدر

خالد الجندي
خالد الجندي

شرح الداعية الإسلامي خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية طريقة للفوز بليلة القدر خلال شهر رمضان الكريم.

وقال خلال برنامجه "لعلهم يفقهون" على شاشة "dmc"، اليوم الجمعة: "لو أنا عملت مسابقة وجبت 10 أظرف، وكل ظرف له رقم، وقولتلك فيه ظرف منهم لو سحبته هتكسب مليون جنيه والظرف الواحد ثمنه 100 جنيه".

اقرأ أيضًا: ياسمين الخطيب تكشف عن تعرّضها للخيانة.. وتوضح ”خطة الانتقام”

وأضاف: "فيه واحد ممكن يشتري ظرف او اتنين، وهيكون برضه في دائرة الاحتمال.. يا ذكي المفروض تشتري الـ10 أظرف وأمشي، هتكون ضامن إنك هتكسب مليون جنيه، من غير ما تخدش المليون غير بباكو واحد".

وتابع: "ده بقى يمشي مع الناس اللي بتدور على ليلة القدر.. عندهم 10 أيام وهو مُصّر ياخد منها واحد.. المفروض الواحد مننا يلعب على العشرة".

اقرأ أيضًا: ”سوستة البنطلون اتقطعت”.. هيثم شاكر يروي أسراره الليلة في ”شيخ الحارة”

وأكمل: "لازم نشتغل على الأيام العشرة كاملةً وبالتالي نضمن الفوز ونقابل الليلة التي هي خير من ألف شهر".