السبت 2 يوليو 2022 12:06 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أحمد مجدي يحل اللغز الكبير في ”قصر النيل”.. اعرف التفاصيل

أحمد مجدي
أحمد مجدي

يبدو أن القدر دائماً ما يقف إلى جانب الشخص المجتهد الباحث عن الحقيقة، وبما أن هذه الأوصاف تنطبق على المقدم "خالد نوح" خلال الحلقات القادمة في مسلسل "قصر النيل" للفنانة دينا الشربيني، فكان كشف السر الأعظم في أحداث المسلسل من نصيبه، وأيضاً لعب ذكاؤه عامل كبير في تصور حقيقة هي في الواقع أكبر خيال، فمن كان يستطيع الوصول بعقله إلى أن حادثة قتل منصور السيوفي ما هي إلا مسرحية وخدعة محكمة سوى شخص يثابر بعقله على تصور أبعد مما يراه.


وعلى جانب آخر، يضع المقدم "خالد" أحمد مجدي، في الحلقات السابقة من مسلسل "قصر النيل"، قدماً في علاقته بـ"كاميليا"، ويستمر في البوح بجوانب مختلفة من شخصيته لها وحدها، وللدلالة على ذلك، أهداها قصيدة من تأليف "نزار قباني"، ولكن هل ستعكر حقيقة سعي كاميليا خلف الذهب صفو علاقتهما؟ وهل سيسامحها على اخفاء بعض الحقائق عنه؟ وإلى أين سيؤول مصير علاقتهما؟

 

اقرأ أيضا: نقل والدة الفنانة وفاء مكي للمستشفى بعد إصابتها بكورونا


ويخوض الفنان أحمد مجدي، الماراثون الرمضاني الحالي 2021، بمسلسل "قصر النيل" مع دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، مريم الخشت، من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج iProductions.

أحمد مجدي مسلسل قصر النيل رمضان 2021 دينا الشربيني أخبار الفن فن الطريق
بنوووك