جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 01:16 صـ 14 محرّم 1444 هـ

كورونا بالأحضان.. أول ظهور لياسمين عبد العزيز والعوضي عقب إصابتهما

العوضي-ياسمين عبد العزيز
العوضي-ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها صورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت ياسمين ويحتضنها العوضي في أول ظهور لهما عقب إصابتهما بفيروس كورونا، حيث نالت الصورة على إعجاب الكثير من الجماهير، وعلق المعجبين قائلين:"سلامتك يا وحش الكون" و"قمريين" و"الف مليون سلامة"

 

وكان أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز قد أصابهما مؤخرًا فيروس كورونا، وذلك خلال تصوير باقي مشاهد مسلسل "اللى ملوش كبير" الذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني2021.

 

اقرأ أيضًا:مقتل سهر الصايغ دهسا بسيارة وإقامة عزائها بالإسكندرية

وتدور أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" حول فتاة تدعي "غزل" يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري ولكنه يعاملها بقسوة حادة، ومع تصاعد الأحداث حرصت "غزل" على التخلص من ظلم زوجها الثري لتصبح قوية حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتقع في غرام شاي يدعي "الخديوي".

 

ويشارك في المسلسل "اللي ملوش كبير" ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي ويشاركهما العديد من نجوم الفن وهم خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، ايمان السيد، عايدة رياض، هبه الاتربي ، بسنت النبراوي، احمد سعيد عبد الغني ومن تأليف عمرو محمود ياسين واخراج مصطفى فكري.

noadsf