6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:19 صـ 23 محرّم 1444 هـ

ماذا قال رامي رضوان وحسن الرداد عن وفاة سمير غانم؟

سمير غانم
سمير غانم

تصدر اسم الفنان سمير غانم تريند قائمة منصة جوجل لليوم الثاني على التوالي بعد انتشار شائعات وفاته، في الوقت الذي يرقد فيه بالمستشفى داخل العناية المركزة إثر معاناته من مشاكل في الكلى ناتجة عن مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأثارت شائعات وفاة سمير غانم غضب عائلته ومنهم الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم، والإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، واللذان عبرا عن غضبهما الشديد من تداول تلك الأنباء، مطالبين بضرورة تحري الدقة قبل تداول تلك الأنباء الزائفة.

حسن الرداد

وكتب حسن الرداد في منشور له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم"، مضيفًا: "نرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الأستاذة دلال عبد العزيز..الا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان".

 

رامي رضوان

فيما كتب الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يا أخوانا الرحمة من الشائعات، إحنا فينا اللي مكفينا، أرجوكم، ما يتم تداوله غيرر صحيح، الوضع لايزال حرج".

وسبق وانتقد "رضوان" بعض المواقع التي نشرت معلومات غير دقيقة عن حالة سمير غانم ودلال عبد العزيز، مطالبًا بضرورة بتحري الدقة حول ما ينشر، حيث كتب: "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح، السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..أرجوكم اتقوا الله..مش كده!".

وتابع مستنكرًا من خلال منشور له عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك": "الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم! لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..و على حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم".

اقرأ أيضا: تدهور الحالة الصحية لـ عائشة بن أحمد بسبب مرض السرطان

واستكمل: "ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين..لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف"لا يرد القضاء إلا الدعاء" كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم، اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقمًا يا رب العالمين، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".