6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:22 صـ 23 محرّم 1444 هـ

”غانتس” يرسل تعزيزات إلى المدن الإسرائيلية

بيلي غانتس وزير الدفاع الإسرائيلي
بيلي غانتس وزير الدفاع الإسرائيلي

وجه بيلي غانتس، وزير الدفاع الإسرائيلي،بإرسال "تعزيزات مكثفة"، إلى المدن الإسرائيلية التي شهدت أعمال عنيفة بين اليهود والفلسطينيين، الذين يحملون الجنسية الإسرائيلية.

 

وأشار "غانتس"، في بيان له، أن الإسرائيليين في حالة تأهب واستعداد، منوهًا إلى أنه من الضروري تجهيز القوات الإسرائيلية، وإرسالها فورًا لتنفيذ القانون والنظام.

 

اقرأ أيضا: شكري يطالب أشكنازي بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين

ومن جهته، أعلنت سلطات مطار بن غورين، عن تغيير مسارات كافة الرحلات، إلى تل أبيب، حتى تصدر تعليمات أخرى، بعد أيام من إطلاق صواريخ من قطاع غزة، الذي تتحكم فيه حركة حماس.

 

أكد بيلي غانتس، أن هذا القرار لا يشمل الرحلات المغادرة من المطار، فإنه يسمح للطائرات الخاصة بالهبوط فقط، وذلك بحسب ما أعلنت وكالة فرانس برس.

وشهد قطاع غزة في فلسطين، خلال الساعات القليلة الماضية، هجوما عنيفا على المواطنين من قبل القوات الإسرائيلية، وذلك من خلال عدة غارات شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية، وأصابت عددًا من المواقع المتفرقة في القطاع، ما تسبب في استشهاد 56 شخصا، ومن بينهم 14 طفلا و5 سيدات، فضلا عن 335 مصابا، حسبما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية.