الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الفنان مينا عياد يحتفل في عيد الفطر بأغنية ”عيلتنا”  (فيديو)

مينا عياد
مينا عياد

طرح الفنان مينا عياد أغنية جديدة بعنوان "عيلتنا" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" تزامنا مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

أغنية "عيلتنا" من كلمات وألحان مينا عياد، توزيع جورج يعقوب، صولو كمان ماجد عريان، جرافيك إيسافي.

وقال مينا عن أغنية "عيلتنا":" هي للتعبير عن حبي وامتناني لكيان العائلة والتي لا تقتصر على الأهل فقط بل تشمل الاصحاب والأحباب ومن نلتقي بهم في كل الأماكن ويحبوننا بدون أسباب".

ويقول مطلع أغنية "عيلتنا":" دي أكتر حاجة بتطمن وبتفرح وتسعدنا
ووقت الشدة بتريح ولو توهنا ترجعنا
محدش تاني في الدنيا يحبنا زيهم هما، ومن قلبه محبتنا وإن يوم نقصنا يذودنا، عيلتنا آه عيلتنا يا أجدع ناس شافت عينا، ده مهما يحصل، ماهنتفارق دي قوتنا في لمتنا، مهما بيحصل وبنتخانق بردو زعلنا بيفضل فارق، أصلنا مش ممكن نتفارق عمر الدم ميبقي ميه".

إقرأ أيضا: كيف دعمت شيرين فلسطين بعد الانتهاكات الصهيونية؟

يشار إلى أن مينا عياد طرح مؤخرا أغنية "مش عيب الاختلاف" التي تجاوزت المليوني مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان مينا عياد، توزيع عمر غالب، ميكس وماستر جورج يعقوب، إشراف فني وتسجيل مي محمد، بيز جيتار جورج يعقوب، تصوير بوستر "Mick Lowry"، إنتاج فني " Queen Media Production".