الإثنين 4 يوليو 2022 08:34 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد اعتذارها عن حضور الفرح.. هالة صدقي لحسن الرداد: ”واجب العشرة”

سمير غانم وهالة صدقي
سمير غانم وهالة صدقي

أعادت النجمة هالة صدقي، نشر إستوري النجم حسن الرداد، الذي نشر فيها صورتها ليشيد بها بعد إعلان إعتذارها عن حضور حفل زفاف نجل رجل الأعمال، الذي أقيم يوم جنازة النجم الراحل سمير غانم.

ونشرت هالة صدقي، إستوري حسن الرداد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "واجب العشرة".

وكانت كشفت الفنانة هالة صدقي عن موقفها من حضور بعض الفنانين حفل زفاف ابن أحد رجال الأعمال في مدينة الجونة، بعد ساعات من جنازة النجم الكبير الراحل سمير غانم، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا خلال الساعان الماضية، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن عدم حضور الحفل.

وكتبت هالة صدقي في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد.. نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح.. وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض".

اقرأ أيضًا: الجمهور يفتح النار على يسرا بسبب تصرفها بعد جنازة سمير غانم: ”فعل مشين” (فيديو)

واستكملت حديثها بالتطرق عن رجاء الجداوي وسبب حصرها على حضور المناسبات وتقضية الواجب مع الجميع كاتبة: "وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميره بنتي ويبقى عزاء كبير. وتتركنا رجاء في ظروف كورونا، وأصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميره بنتها".

هالة صدقي حسن الرداد سمير غانم جنازة سمير غانم فن الطريق
بنوووك