الأربعاء 18 مايو 2022 08:34 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة نهضة بركان بالسوبر الإفريقي

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الثلاثاء، في الدوحة استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي.

 

ويواجه الأهلي نظيره نهضة بركان المغربي في السادسة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ستاد جاسم بن حمد في كأس السوبر الإفريقي.

وكان المارد الأحمر قد خاض مرانه الأول أمس الاثنين، على ملعب جامعة قطر، حيث حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على مطالبة اللاعبين بغلق صفحة دوري أبطال إفريقيا بعد التأهل لنصف النهائي، والتركيز في مواجهة السوبر الإفريقي.

 

ويسعى الجهاز الفني للأهلي، تجهيز جميع اللاعبين حتى يكونوا متاحين للمشاركة في مباراة نهضة بركان، وعلى رأسهم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق والعائد من الإصابة بعدما أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات.

اقرأ أيضًا: سيد عبد الحفيظ: سعداء بقرار الكاف قبل مواجهة نهضة بركان بالسوبر الإفريقي

 

وينافس الأهلي على لقب السوبر الإفريقي 2020، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، بعدما توج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، في شهر نوفمبر الماضي، على حساب الزمالك، في نهائي القرن الذي احتضنه ستاد القاهرة الدولي.

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى ونهضة بركان السوبر الإفريقي رياضة الطريق
بنوووك