الخميس 7 يوليو 2022 03:58 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

”شريف دسوقي” و”مصطفى شعبان” و”ترتيب الدوري المصري”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنان شريف دسوقي
الفنان شريف دسوقي

 

بحث المصريون في الساعات الماضية عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "شريف دسوقي، ومصطفى شعبان، وترتيب الدوري المصري 2021، ومنه عبد العزيز، ومحمد سعد، وطارق حامد، وأشرف بن شرقي".

 

شريف دسوقي

على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كشفت الفنانة بدرية طلبة عن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، مؤكدة أنه أجرى عملية جراحية، مساء أمس الاثنين، والتي تسببت في بتر قدمه، وكان الفنان شريف دسوقي أصيب بجرح خلال تصويره فيلم "وقفة رجالة".

اقرأ أيضًا: حاول علاجها بماء البحر.. تفاصيل مرض شريف دسوقي بعد بتر ساقه بسبب جرح بسيط

مصطفى شعبان

حل الفنانان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضيفان على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة "إم بي سي مصر"، وتظاهرا أنهما اقتحاما الاستوديو بسبب انتظارهما لفترة، قائلين: "بقالنا كتير مستنيين إنت واخد البرنامج لحسابك يالا لم حاجتك"، ورد عليهم عمرو أديب قائلًا "لا مش هنا الكلام ده".

اقرأ أيضًا: على طريقة سفينة في ”ملوك الجدعنة”.. مصطفى شعبان يهنئ متابعيه بعيد الفطر

ترتيب الدوري المصري 2021

يتصدر فريق الزمالك ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على المصري البورسعيدي بنتيجة 3-3، ويحتل النادي الأهلي في المركز الثاني، وفي المركز الثالث، يوجد فريق المصري البورسعيدي.

اقرأ أيضًا: الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي بكأس مصر

منه عبد العزيز

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، حكمها في قضية هتك عرض فتاة التيك توك منة عبدالعزيز، بمعاقبة المتهم الرئيسي الأول بيشوي، مالك محل خمور، بالسجن المشدد لمدة 11 عاما، وتغريمه مبلغ 14 ألف جنيه، لإدانته بهتك عرض منة عبدالعزيز وسرقة هاتفها بالإكراه وحيازة المواد المخدر بقصد التعاطي.

 

كما أصدرت المحكمة قرارها بمعاقبة المتهم مازن إبراهيم الطاهر، وشهرته مازن المميز، وهو نجل مدير بإحدى الشركات العقارية بالشيخ زايد، بالسجن المشدد لـ 9 سنوات، وغرامة قدرها 14 ألف جنيه، لإدانته بالاشتراك في واقعة هتك عرض المجني عليها.

اقرأ أيضًا: السجن المشدد للمتهمين باغتصاب ”فتاة التيك توك” منة عبد العزيز

محمد سعد

في ذكرى ميلاد الفنانة عبير الشرقاوي، روت واقعة حدثت بينها وبين الفنان محمد سعد خلال منشور كتبته عبر حسابها على "فيس بوك"، واتهمته بالنصب عليها وضربها.

اقرأ أيضًا: محمد سعد يدخل عالم المهرجانات بـ”حبوب جراءة” (فيديو)

 

طارق حامد

ظهر طارق حامد، لاعب وسط فريق الزمالك، مرتديًا شارة قيادة الفريق في مباراته أمام المصري، التي أقيمت أمس الاثنين على ملعب "الإسكندرية"، ضمن مبارايات الجولة الـ24 من الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من رئيس لجنة الزمالك بعد الفوز على المصري في الدوري

 

أشرف بن شرقي

أحرز أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، هدف فريقه الثاني أمام المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين على ملعب "الإسكندرية"، ضمن مواجهات الجولة الـ24 من الدوري الممتاز.

 

 

 

 

شريف دسوقي مصطفى شعبان ترتيب الدوري المصري 2021 منه عبد العزيز محمد سعد طارق حامد أشرف بن شرقي منوعات الطريق المصريين بيدوروا على ايه
بنوووك