الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:45 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رامي رضوان يكشف حقيقة ابلاغ دلال عبد العزيز بخبر وفاة سمير غانم (فيديو)

دينا دنيا وإيمي سمير غانم
دينا دنيا وإيمي سمير غانم

كشف الإعلامي رامي رضوان، عن الوضع الصعب الذي تمر به عائلة الفنان سمير غانم، بعد وفاة النجم الكبير الأيام الماضية بعد صراع مع المرض، وإخفاء خبر وفاته عن الفنانة دلال عبد العزيز حتى الآن.

وتحدث رامي رضوان، في ظهوره الأول بعد وفاة نجم الكوميديا سمير غانم، في برنامجه "مساء dmc"، مؤكداً إنهم اضطروا للتمثيل على دلال عبد العزيز، فهي لا تزال في العناية المركزة وفي غرفتها يوجد تليفزيون وقاموا بفصله وأخبروها أن هناك مشكلة في المستشفى بأكملها وبدأوا يعرضوا أفلام مسجلة حتى لا ترى الخبر، وأخذوا منها الهاتف.

اقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب تعلق على موقف الرئيس السيسي من أزمة شريف دسوقي

وأكد رامي رضوان بأن عائلة الراحل سمير غانم، عاشوا لحظات صعبة يوم جنازته، لأنهم من وقت وجودها في العناية المركزة وهم معها 24 ساعة، وعندما حدثت الوفاة بدأوا يفكرون في سيناريو مقنع حتى يغيبوا عنها لفترة، وقال: "الحمد لله هي لحد النهاردة متعرفش لكن بيني وبينكم القلب بيحس، قد يكون الإحساس موجود لكن لا يؤكد".

وعن عدم ارتدائهم ملابس سوداء بعد وفاة سمير غانم، أكد رامي رضوان أن بنات الراحل لا يرتدون ملابس سوداء ويضحكون طوال الوقت، مشيرا إلى أن إيمي ودنيا تعيشان تحت ضغط رهيب ليس لديهما الفرصة للحزن على والدهما ولا تستطيعان البكاء، ويقولا لها إن والدهما في حالة صحية أفضل لذا تظلان معها بشكل أكبر قائلا "العبء كبير بنلبس لبس ملون وبنحاول نضحك علشان نطمنها".

وتحدث رامي رضوان عن حالة زوجته إيمي، وشقيقتها دنيا النفسية، قال: "دنيا وإيمي لحد وهما كبار لما بيكون في أي مشكلة أول حد بيلجأوله باباهم رحمة الله عليه ومامتهم، وتخيلوا هذه اللحظة المهيبة برحيل سمير غانم ووجود مدام دلال في المستشفى، ولقوا نفسهم الأب اللي بيلجأوله رحل مش هيقدروا يلجأوله، والأم مش هينفع يلجأولها لأن حالتها الصحية لا تحتمل أنها تشم خبر على الموضوع".

وتابع رامي رضوان حديثه عن الراحل وزوجته، قائلا: " أستاذ سمير ومدام دلال كانوا دايما بيدعوا أن أي خير بيعملوه يقعد لهم، والحمد لله كم الناس اللي واقفين جمبنا لا حصر لها وبشكرهم جميعا"، وطالب رامي الجمهور بالدعاء لدنيا وإيمي بأن يعطيهم الله الصبر والقوة.

موضوعات متعلقة