جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 02:44 صـ 15 محرّم 1444 هـ

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويبحث الكثير من محبي ومتابعي المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي، والمقرر لها في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل بدولة قطر.


صلاح محسن يتحدث

من جانبه أكد صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي على جاهزية الفريق لمواجهة نهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على كأس السوبر الإفريقي، مشيرًا إلى أن الجيل الحالي قادر على الاستمرار في حصد الألقاب القارية بعدما سبق له التتويج بدوري أبطال إفريقيا الذي كان غائبا عن النادي منذ سنوات.

وقال صلاح محسن في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي: "دوري أبطال إفريقيا غاب عن الأهلي سبع سنوات، واستطاع الجيل الحالي أن يعيده من جديد إلى دولاب بطولات المارد الأحمر، وأن يضيف النجمة التاسعة للفريق.. والسوبر الإفريقي غاب أيضًا عن النادي، وآن الآوان لاستعادته من جديد، وتحقيق اللقب السابع في تاريخ النادي".


واختتم: "نهضة بركان المغربي فريق يستحق الاحترام، والمنافسة على لقب السوبر الإفريقي حق مشروع للفريقين، لكن جميع لاعبي الأهلي، على درجة عالية من الاستعداد لهذه المباراة.


مؤتمر صحفي لموسيماني

ويتحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة نهضة بركان المغربي في بطولة كأس السوبر الإفريقي في مؤتمر صحفي غدًا الخميس قبل إنطلاق المران الختامي للفريق.

ومن المقرر أن يتحدث المدرب الجنوب إفريقي، وأحد لاعبي النادي الأهلي عن مواجهة نهضة بركان، وبعد نهاية المؤتمر الصحفي، يخوض الفريق مرانه الختامي على ملعب جاسم بن حمد الذي يستضيف مواجهة السوبر الإفريقي والمقرر لها الجمعة.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الثالث مساء اليوم على ملعب جامعة قطر، الذي يستضيف تدريبات الفريق منذ وصول البعثة إلى الدوحة، بينما يختتم الفريق استعدادته مساء الغد، بخوض المران الرئيسي على ملعب المباراة، وذلك وفقًا للبرنامج الخاص بمباراة السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ونهضة بركان فى السوبر الإفريقي الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت قطر يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد "ملعب السد".

ويبحث الأهلي عن التتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي في تاريخه، والغائب عن دولاب بطولات النادي الأهلي منذ عام 2014، عندما توج الفريق باللقب السادس في تاريخه، على حساب فريق الصفاقسي التونسي في المباراة التي شهدت تألق عمرو جمال وإحرازه هدفين في المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان 

 

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولات الإفريقية، وتحديدا على قناة بي إن سبورتس 4.

noadsf