الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل… لحظات مرعبة.. مروحة سقف تسقط على شاب فى صالة ألعاب رياضية (فيديو)

مروحة سقف تسقط على شاب فى الجيم
مروحة سقف تسقط على شاب فى الجيم

انتشر مقطع فيديو مروع يوثق خلاله اللحظة المرعبة التى سقطت فيها مروحة سقف على أحد رواد صالة ألعاب رياضية "جيم"، ولحسن الحظ، تمكن الشاب من القفز بعيدًا فى الوقت المناسب، متجنبًا التعرض لإصابات خطيرة.

وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة من صالة الألعاب الرياضية فى فيتنام اللحظة التي سقطت فيها المروحة على رأس الرجل.

ويبدأ المقطع الذي تبلغ مدته 40 ثانية بإظهار الرجل يقف فى الصالة، وهو يرتدي ملابس سوداء، حيث يتجول فى غرفة مليئة بأجهزة التمرين، ثم يتوقف تحت مروحة السقف ويبدأ محادثة مع الشخص الآخر الوحيد فى الغرفة الذي يقف على مسافة بعيدة.

ولكن بعد ثوانٍ قليلة من المحادثة، شعر الرجل بالذهول عندما شعر بشيء يضرب مؤخرة رقبته، فقفز بعيدًا فى حالة ذهول تمامًا حيث تحطمت مروحة السقف، التي خرجت من مكانها، وسقطت على الأرض، ولم ترتطم برقبته بصعوبة.

ونقل موقع "ViralHog" عن الرجل قوله، "أثناء التمرين، سقطت مروحة السقف بالقرب مني، ولحسن الحظ لم تقطع المروحة رأسي وجسدي".

وتُظهر لقطات كاميرات المراقبة الرجل وهو يقفز بعيدًا بينما تضربه المروحة، ثم يقترب الرجلان من مروحة السقف الملقاة على الأرض ويفحصانها قبل انتهاء الفيديو.

وعلى موقع يوتيوب، جمعت اللقطات المروعة عددًا كبيرًا من التعليقات، حيث وصفه بعض الأشخاص بأنه أسوأ كابوس لهم.

وكتب أحد المشاهدين: "هذا بالضبط كان خوفي لفترة طويلة.. ولهذا السبب لا أنام مباشرة تحت المروحة".

وقال آخر "هذا ما أعتقد دائمًا أنه سيحدث لي".