الإثنين 16 مايو 2022 01:43 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

ماذا يحدث حال انتهاء مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي بالتعادل؟

السوبر الإفريقي
السوبر الإفريقي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي غدا الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.

 

ويستضيف ملعب جاسم بن حمد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في كأس السوبر الإفريقي.

ويدخل الفريقين مباراة الغد رافعين شعار "لا بديل عن الفوز"، حيث لا يقبل اللقاء القسمة على اثنين في ظل طموح الأهلي في تحقيق لقب السوبر السابع، فيما يسعى نهضة بركان اللقب الأول في تاريخه.

 

ومن المقرر أن يلجأ الفريقيان لركلات الترجيح لحسم لقب السوبر الإفريقي مباشرة، حال انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل.

وينافس الأهلي على لقب السوبر الإفريقي، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد غياب 7 سنوات، فيما أحرز نهضة بركان المغربي لقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه.

 

اقرأ أيضًا: تعرف على الجوائز المالية لبطل السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر مرانه الأخير مساء اليوم، على ملعب جاسم بن حمد المستضيف للمباراة، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي لوضع الرتوش النهائية لخطة الفريق قبل مواجهة نهضة بركان.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم رياضة الطريق السوبر الافريقي موعد مباراة الاهلى ونهضة بركان
بنوووك