الثلاثاء 17 مايو 2022 03:09 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

موسيماني: حظوظنا متساوية مع نهضة بركان.. وأتمنى إسعاد جماهير الأهلي

محمد الشناوي وموسيماني
محمد الشناوي وموسيماني

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي.

 

ويواجه الأهلي نظيره نهضة بركان في السادسة مساء غدا الجمعة، على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، في كأس السوبر الإفريقي.

 

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لقد جئت إلى الدوحة من قبل كلاعب، لكن الأمور تغيرت في الوقت الحالي، فريق نهضة بركان كبير سواء على الصعيد المحلي أوالأفريقي، لديهم خط هجوم ودفاع أقوياء، ومدرب صاحب خبرة كبيرة وأعرفه على المستوى الشخصي".



وتابع: "ندخل المباراة بحظوظ متساوية، الفريق المغربي لديه فرصة الفوز بنسبة 50% ونحن أيضا، كلانا قادر على التسجيل، لدينا جدول مباريات مزدحم ونحن نعلم هذا وسوف نبذل قصارى الجهد حتى نكون جاهزين على المستوى الذهني والبدني".



وواصل موسمياني تصريحاته: "عندما تدرب فريق مثل الأهلي فإن الضغط يكون كبير منذ اليوم الأول سواء في دوري الأبطال أو الدوري هناك ضغط قبل كل مباراة، هناك ضغط قبل نصف نهائي دوري الأبطال، وأنا معتاد على ذلك منذ اليوم الأول الذي قررت فيه أن أكون مدرب، والأهلي فريق كبير يعرف كيف يفوز".

وتطرق موسيماني للحديث عن الحضور الجماهيري، حيث قال: "المساندة هامة جدا من جانب الجماهير لي واللاعبين أيضًا، لدي دعم ومساندة من جانب محمود الخطيب رئيس النادي ومن مجلس الإدارة، لم أشكو من أي ضغط".



وشدد: "أنا لا أقرا اللغة العربية لكن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، استشعر الدعم من جانب جماهير الأهلي، لذلك أتمنى أن أسعد الجماهير".

اقرأ أيضًا: موسيماني في حيرة قبل مواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي


واختتم موسيماني تصريحاته: "لعبت ضد الأهلي وأنا مدرب وأعرف قيمة جماهيره وماذا تضيفه هذه الجماهير للفريق".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى ونهضة بركان السوبر الافريقي رياضة الطريق
بنوووك