جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 08:04 مـ 18 محرّم 1444 هـ

رغم بتر قدمه.. شريف دسوقي يشارك في فيلم ”ماما حامل”

شريف دسوقي
شريف دسوقي

يشارك الفنان شريف دسوقي خلال أحداث فيلم "ماما حامل" بطولة الفنانة ليلى علوي، حيث يجسد دسوقي دور طبيب أمراض نساء، وهو الذي يكتشف حمل ليلى علوى، وتتابع معه خلال فترة الحمل في إطار كوميدي.

 


وكانت شركة "سينرجى فيلمز" طرحت البرومو الرسمي لفيلم "ماما حامل" المنتظرعرضه في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء المقبل 2 يونيو، وسيطرت المواقف الطريفه الكوميدية التي تجمع بين ليلى علوي وبيومى فؤاد وحمدى الميرغنى ومحمد سلام على البرومو.

 

وتم الانتهاء من تصوير أحداث فيلم "ماما حامل" خلال الفترة الماضية، وكان من المقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر، ولكن قررت الشركة المنتجة تأجيل عرضه إلى 2 من شهر يونيو المقبل.

 

وتجسد ليلي علوي شخصية سيدة تتعدي عمرها الـ40 عاما، ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ومع تصاعد الأحداث تقع في غرام أحد رجال الأعمال وهو الفنان بيومي فؤاد، وتريد أن تنجب منه طفلا في هذا السن مما يجعل أولادها يعترضون على تلك الامر نهائًياً.

اقرأ أيضًا:عاجل | ”كنت فكراه بيعالجها”.. مريم فخر الدين تروي قصة تعرضها للخيانة الزوجية

وتدور أحداث العمل حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، خاصة الفنان بيومى فؤاد الذي يواجه بعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى.

 

فيلم ماما حامل بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وهدى الأتربى، وويزو، ومحمد سلام، وبدرية طلبة، ونانسي صلاح، وآخرون، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج سينرجى.