الأربعاء 18 مايو 2022 11:59 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عاجل | ”كنت فكراه بيعالجها”.. مريم فخر الدين تروي قصة تعرضها للخيانة الزوجية

مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية مقطع فيديو للفنانة الراحلة مريم فخرالدين، والذي أثار جدلا واسعا بعد تصريحات الفنانة التي صدمت الجميع، مما جعل اسمها يتصدر تريند موقع البحث الشهير"جوجل".

وكشفت مريم فخر الدين خلال الفيديو عن حقيقة تعرضها للخيانة الزوجية من قبل والد أبنها، والتى روت قصتها أثناء لقاء نادرلها ببرنامج "ساعة صفا" والتي تقدمه صفاء أبو السعود.

 

اقرأ أيضًا:”حرقوا أعز ما يملك”.. ليلة مشؤومة أنهت حياة جورج سيدهم

وقالت الفنانة :" أنها كانت حامل وسافرت هي وزوجها إلى الإسكندرية برفقة وفجأة قال زوجها إن لديه عملية جراحية وعليه أن يعود إلى القاهرة وطلب منها أن تنتظر في الإسكندرية، وفعلا جلست هناك.

وتابعت حكايتها: في يوم أثناء تنزهها بالإسكندرية وقعت وتعرضت إلى إصابة بقدميها أدت إلى حدوث كسر بها، وبعد وضعها في الجبيرة ، قررت العودة إلى القاهرة، دن ان تخبر زوجها وفور وصولها التقت بجارتها التي ساعدتها للصعود إلى شقتها.

واستكملت: بمجرد وصولها دخلت إلى غرفتها وجدت زوجها يخونها مع امرأة أخرى وقالت "دخلت أوضة النوم وبفتح الباب ألاقي جوزي نايم مع واحدة ست في السرير، أنا علشان طيبة النية قولت يمكن دي عيانة وبيكشف عليها، وبعدين ابتديت أفهم ومحبتش أزعق وقولت مساء الخير وبمنتهي الهدوء طلبت منه تقوم من السرير علشان رجلي وجعاني ومشيتهم"، وأكدت أنها انهارت بعد ذلك خاصة أنها خسرت طفلها.

فن الطريق أخبار الفنانين مريم فخر الدين زوج مريم فخر الدين
بنوووك